أوصت اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي خلال اجتماعها أمس برئاسة فهد العبدالجادر بالموافقة على مقترح بشأن زيادة رسوم القيد بسجل المزايدين وإعادة النظر في رسوم بيع وثائق المزايدات وكراسات تأهيل الشركات، وذلك بواقع 10 دنانير.

وقال العبدالجادر إن اللجنة أحالت الطلب المقدم من الأعضاء سعود الكندري، فهد العبد الجادر، ود .

.حسن كمال، وخالد المطيري، وم ..إسماعيل بهبهاني بشأن توفير أراضي تخزينية كافية تتناسب مع الطلب مع ارتفاع أسعار المخازن لقلتها لجميع أنواع الأنشطة إلى الجهاز التنفيذي، كما أبقت على جدول أعمالها الطلب المقدم من الأعضاء سعود الكندري، فهد العبد الجادر، د.حسن كمال، خالد المطيري، م.إسماعيل بهبهاني بشأن ترخيص السراديب المخصصة للتخزين في الأبنية الاستثمارية مع وضع الاشتراطات اللازمة.

وبين العبدالجادر أن اللجنة أحالت الطلب المقدم من الأعضاء سعود الكندري، فهد العبد الجادر، د.حسن كمال، م.إسماعيل بهبهاني، م.فرح الرومي بشأن مشاكل الـ Food Trucks وعدم تنظيمها، مما أثر على مناطق السكن الخاص العربات المتنقلة إلى الجهاز التنفيذي بالبلدية، مشيرا إلى إحالة كتاب جمعية المعلمين الكويتية بشأن المواقف المخصصة للمعلمين بالمدارس إلى الجهاز التنفيذي بالبلدية، كما أبقت على جدول أعمالها مشروع ميزانية البلدية للسنة المالية 2026/2025.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار النفط وسط توازن بين الطلب الأمريكي والمخاوف الصينية

سبتمبر 26, 2024آخر تحديث: سبتمبر 26, 2024

المستقلة/- لم تشهد أسعار النفط تغيرًا كبيرًا يوم الخميس، بعد تراجعها في الجلسة السابقة. حيث ساعدت المؤشرات على ارتفاع الطلب على الوقود وانخفاض المخزونات في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، على تعويض المخاوف المتعلقة بالطلب في أماكن أخرى، ولا سيما في الصين.

بحلول الساعة 00:58 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسعة سنتات، بما يعادل 0.12% لتصل إلى 73.55 دولارًا للبرميل. في المقابل، ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بأربعة سنتات، أو 0.06%، ليصل إلى 69.73 دولارًا للبرميل.

وفي هذا السياق، أشار بنك “إيه إن زد” للأبحاث إلى أن “أي انتعاش في الإنتاج الليبي قد يضيف إلى سوق يعاني بالفعل من مخاوف بشأن ضعف الطلب في الولايات المتحدة والصين”. هذه المخاوف جاءت نتيجة لتباطؤ اقتصادي في الصين، وهو ما يثير قلقًا كبيرًا في السوق العالمية بالنظر إلى حجم استهلاك الصين من النفط.

ورغم ذلك، أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية علامات إيجابية على انتعاش الطلب على الوقود في الولايات المتحدة. فقد ارتفع الطلب على البنزين على أساس أسبوعي ليصل إلى أكثر من تسعة ملايين برميل يوميًا الأسبوع الماضي. كما زادت إمدادات المقطرات إلى السوق لتتجاوز أربعة ملايين برميل يوميًا.

تظل التوقعات لسوق النفط مشوبة بالتردد، حيث يعتمد استقرار الأسعار على توازن دقيق بين العوامل الاقتصادية المختلفة، بما في ذلك النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة والصين، بالإضافة إلى التقلبات في إنتاج النفط في مناطق مثل ليبيا. ومع ذلك، فإن المؤشرات الحالية على ارتفاع الطلب في الولايات المتحدة تقدم بعض التفاؤل بشأن استقرار الأسعار في المستقبل القريب.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم الخميس26-9-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • السعودية تقود التراجع في أسعار النفط
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 26-9-2024 في أسواق محافظة قنا
  • استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية
  • استقرار أسعار النفط وسط توازن بين الطلب الأمريكي والمخاوف الصينية
  • استقرار سعر النفط عالميًا مع انخفاض المخزونات الأمريكية
  • بسبب شكاوى المستهلكين.. تفاصيل استقبال رئيس حماية المستهلك الرئيس التنفيذي لـالقومي للاتصالات
  • التجارة: قدرة الإنتاج المحلي للمخابز تفوق الطلب الكلي في البلاد
  • أسعار الحديد اليوم الأربعاء25-9-2024 في أسواق محافظة المنيا