أصدر المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية، تعليمات بانطلاق قافلة خدمات تموينية إلكترونية برئاسة المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام و الاتصال السياسى، و التى تضم محمد  إبراهيم مدير مركز الخدمات التموينية بالمديرية و رضا حسن مدير إدارة تموين المنتزة.

 

وألتقت بقيادات المجتمع المدنى القائمين على التنظيم و تم مقابلة الكثير  من المواطنين و استقبال اسئلتهم و استفساراتهم و الإجابة عليها كذلك تم الاستعلام على البطاقات التموينية للمواطنين أصحاب الشكاوى عن طريق السيستم التموينى الالكترونى و حل هذه المشاكل و كذلك استلام أوراق و المستندات من المواطنين للحالات التى تستحق الخدمات التموينية المقدمة من خلال الوزارة.

 

و صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام و الاتصال السياسى، انه تم تكليفه من المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة  تنفيذا لسياسات المديرية فى وصول الخدمات التموينية للأماكن البعيدة و ذات الكثافة السكانية العالية لخدمة اهالينا بالاسكندرية فى أى مكان.

و اضاف القلش ان المواطنين الذين حضروا إلى القافلة أبدوا سعادتهم بهذه الخطوة من قبل المديرية للاستجابة إلى طلبات المواطنين و تقديم خدمات تموينية ذات جودة عالية ،كذلك أثمر هذا النشاط فى اظهار حسن التعاون و التنسيق ببن الأجهزة التنفيذية للدولة و التواصل المستمر مع المجتمع المدنى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مركز الخدمات التموينية الكثير من المواطنين البطاقات التموينية

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لرئيس مياه الإسكندرية لمحطات الشركة في المحافظة

قام السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة ميدانية تفقد خلالها عددًا من محطات المياه، شملت كل من محطة السيوف ومحطة النزهة، واختتمها بزيارة محطة المنشية.

وهدفت الزيارة إلى متابعة أعمال الإحلال والتجديد، والتأكد من سير العمل بكفاءة في المحطات، وخلال الجولة قام المهندس أحمد جابر بتفقد العنابر والورش والمروقات والمرشحات، حيث اطمأن على جودة الخدمات المقدمة وسير العمليات التشغيلية.

وأكد المهندس أحمد جابر على أهمية تحسين البنية التحتية لمرافق المياه لضمان تلبية احتياجات المواطنين، مشددًا على التزام الشركة بتحسين مستوى الخدمات وتقديم مياه نقية وآمنة للمواطنين، وأننا نعمل بجد لضمان استدامة خدمات المياه وتحقيق أعلى معايير الجودة.

وأوضح  “جابر” مدى جاهزية الشركة بكامل معدتها للتعامل مع أي طارئ يمكن أن يحدث وجاء ذلك في إطار استعدادات الشركة لاستقبال موسم الشتاء.

IMG-20240924-WA0049 IMG-20240924-WA0052 IMG-20240924-WA0047 IMG-20240924-WA0048 IMG-20240924-WA0046

مقالات مشابهة

  • الكشف على 1383 مواطن خلال قافلة الطبية بدمياط
  • مديرية التموين تطرح سيارات سلع غذائية للمواطنين لمحاربة جشع التجار بالاسكندرية
  • وكيل وزارة الصحة يترأس قافلة طبية مجانية بقرية بني محمديات في ابنوب
  • قوافل تموينية لأهالي البكاتوشى والمراغى والزوايدة بالإسكندرية
  • وكيل صحة أسيوط يوقع الكشف الطبي علي المواطنين ببني محمديات بمركز أبنوب
  • محافظ سوهاج: قافلة تموينية لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة في مدينة ناصر
  • جولة ميدانية لرئيس مياه الإسكندرية لمحطات الشركة في المحافظة
  • وكيل «صحة مطروح»: إنشاء QR CODE لقياس رضا المواطنين عن الخدمات الطبية
  • وكيل«تعليم المنوفية» يُحيل مدير مدرسة للتحقيق لإهماله في أداء مهام وظيفته