تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. الحكومة تحسم جدل مرض أسوان وعدوان إسرائيلي على لبنان نشرة التوك شو.. استمرار الجدل بشأن أزمة أسوان وحل مشكلة نقص الأدوية


كشف على عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، تفاصيل توجيهات رئيس الوزراء بتفعيل كتابة الدواء بالاسم العلمي على الروشتة العلاجية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الغرف التجارية: كتابة الدواء بالاسم العلمي يحل 70% من أزمة النواقص

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تضامنه مع الشعب اللبناني والفلسطيني الشقيق، في مواجهتهم للأزمات التي أصابتهم خلال الفترة الماضية بعد تدخل قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلادهم.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الاستعداد لمساندة غزة ولبنان بمؤتمر فني.. أشرف زكي: لهما مكانة كبيرة في القلوب

قال المهندس محمود عطا وكيل وزارة الزراعة، إن مصر تزرع نحو 500 ألف فدان بطاطس، ويتم إنتاج قرابة 6 ملايين طن بطاطس سنويا، وتصدير مليون طن فقط لا غير.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

"الزراعة" تزف بشرى سارة حول الطماطم بعد ارتفاع أسعارها 400%.. فيديو

علق الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين على أزمة فرح «محمود شاهين» مدير التصوير، ابن شقيقه، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب الأحضان والقبلات والمشروبات الروحية التي تخللت حفل الزفاف.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أول رد من أسرة إلهام شاهين على أزمة فرح ابن شقيقها.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن  نتنياهو يصر على عملية برية في لبنان، مشيرًا إلى أنه أيضًا لديه رغبة في الوصول إلى المنطقة الآمنة في لبنان.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أحمد موسى: نتنياهو يصر على عملية برية في لبنان (فيديو)

قال السفير بدرعبدالعاطي وزير الخارجية إن ممارسات إسرائيل قد تجر المنطقة إلى حرب شاملة، بحسب ما ذكرت فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

وزير الخارجية: ممارسات إسرائيل قد تجر المنطقة إلى حرب شاملة
 


قال المهندس محمود عطا وكيل وزارة الزراعة،  إن وزير الزراعة وجه بالرقابة مع النصح والإرشاد والتوعية للمزارعين والتجار.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

"الزراعة" تكشف سر ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس (فيديو)

قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، إن الأهلي والزمالك سيؤديان مباراة كأس السوبر الإفريقي في الرياض بشكل يسعد ملايين المواطنين، مؤكدا تفاؤله بتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أسامة عرابي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو)
 

قال السفير محمد بدر الدين مساعد وزير الخارجية الأسبق إن إيران لها دور في دعم حماس وحزب الله في المنطقة، لكنها لا تفعل شيئًا خلال محطات الصراع السابقة بين إسرائيل وحماس وحزب الله".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مساعد وزير الخارجية الأسبق: حزب الله تعرض لإحراج شديد على يد الاحتلال

علق الإعلامي تامر أمين على مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، قائلا: "دا أسوأ توقيت لإقامة الديربي، لكونه بداية الموسم الجديد".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

تامر أمين عن مباراة السوبر الأفريقي: أسوأ توقيت لإقامة الديربي (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو تلوث مياه الشرب الخضروات بوابة الوفد وزیر الخارجیة التوک شو

إقرأ أيضاً:

شركة "مياه الشرب" تكشف حقيقة التلوث وتوجه رسالة للشعب المصري (فيديو)

علق المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مياه الشرب والصرف الصحي، على ما يتردد بشأن تلوث مياه الشرب 

تعليم أسوان توقع بروتوكول تعاون مع مياه الشرب لاستكمال مبادرة "صحتنا في بيئتنا" محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمحطة مياه أبو الريش.. ويطمئن على منظومة التشغيل

ووجه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مياه الشرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء رسالة للشعب المصري قائلا: “رسالة للشعب.. المياه سليمة، وتخضع لرقابة شديدة جدا، وبطمن الناس، وبنبه بضرورة تنظيف خزانات المياه، أو الاتصال بـ 125 وسيأتي عمال الشركة لتطهير الخزان، ومطابقة العينة”.

رسائل كاذبة وشائعات من أشخاص ليسوا مصريين

وأكد  رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مياه الشرب أن هناك رسائل كاذبة وشائعات من أشخاص ليسوا مصريين؛ لإحداث بلبلة، معلقا: علينا أن نتكاتف، نحن نسقي 100 مليون مواطن يوميا من خلال 25 مليون متر مكعب.. المياه سليمة 100%".

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على وجود فِرَق تعمل بشكل مكثف؛ لمراجعة صلاحية المياه في أسوان، معلقا: “عملنا مسح في أسوان.. وكل مواصفات المياه مطابقة”.

فاجأ اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، العاملين بمحطة مياه أبوالريش قبلى بالمرور الميدانى، لمتابعة منظومة التشغيل، كما أطمأن المحافظ على ما شهدته المحطة من تحديث للمنظومة من أجل تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان والسلامة لمياه الشرب، ومطابقتها للمواصفات القياسية لتكون ذات جودة نقاء عالية، وللحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأثناء تفقده لمكونات المحطة بمرافقة الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، حرص المحافظ على إجراء تجربة عملية لإختبار عينات المياه من داخل المحطة، وتم التأكد من جودة المياه بها.


كما استمع محافظ أسوان لشرح تفصيلى عن منظومة التشغيل للمحطة، والتى تقع على مساحة 800 متر مسطح، وبقدرة 270 متر مكعب / ساعة لتغذية قرى أبوالريش قبلى بدءًا من نجع الشيمة وحتى مزلقان العقبة، وبهريف لخدمة أكثر من 20 ألف نسمة.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| تصريحات وزير التعليم وموعد انخفاض أسعار الطماطم
  • نشرة التوك شو| أسباب زيادة أسعار البطاطس.. وإجراء مهم من القابضة للمياه
  • شركة "مياه الشرب" تكشف حقيقة التلوث وتوجه رسالة للشعب المصري (فيديو)
  • حقيقة تسمم مياه النيل.. الحكومة تحسم الجدل
  • تحذيرات من تلوث مياه الشرب: هل هي حقيقة أم شائعات؟
  • حقيقة تلوث مياه الشرب في القاهرة.. بيان من الشركة
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب
  • نشرة التوك شو| موعد انخفاض أسعار الطماطم.. وأسباب ارتفاع أسعار الذهب
  • نشرة التوك شو.. الحكومة تحسم جدل مرض أسوان وعدوان إسرائيلي على لبنان