علق الإعلامي تامر أمين على مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، قائلا: "دا أسوأ توقيت لإقامة الديربي، لكونه بداية الموسم الجديد".

أسامة عرابي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو) نجم الزمالك يكشف أخطر مفاتيح الأهلي في السوبر الأفريقي (فيديو)

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه برنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، :"الديربي جاي في بداية موسم بعد موسم ملعون وطويل"، متابعا: "الماتش هيتلعب في بداية ونهاية الموسم".

لا يمكن قياس أداء الفرق في بداية الموسم

وتابع  تامر أمين: "لا يمكن قياس أداء الفرق في بداية الموسم، كما أن هناك صفقات جديدة داخل الفرق لم يندمجوا مع الفرق.. ولو أي فريق خسر الناس هتعايره طول الموسم".

وقال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، إن الأهلي والزمالك سيؤديان مباراة كأس السوبر الإفريقي في الرياض بشكل يسعد ملايين المواطنين، مؤكدا تفاؤله بتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية.


وأضاف أسامة عرابي خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن أن الاستقرار الفني في النادي الأهلي وثبات التشكيل أكبر من الزمالك، لافتًا إلى أن أحداث المباراة وحالة اللاعبين والتوفيق سيشكلون فارقا في الأداء بين الفريقين.


تشكيل النادي الأهلي

وأشار أسامة عرابي إلى أنه من المتوقع أن يكون التشكيل النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر مماثل لتشكيله في مباراة جور ماهيا بدوري أبطال إفريقيا، وقد يأتي التشكيل في هذه المباراة، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله.


خط الوسط: إمام عاشور - أكرم توفيق - مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

 

ومن جانبه، قال أيمن منصور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن مباراة السوبر الأفريقي قمة لا تتكرر كثيرًا، مؤكدًا أنه يجب التعامل خلالها بحذر.


وأوضح أيمن منصور، خلال لقاء له في برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن إمام عاشور ووسام أبو علي وكهربا وأكرم توفيق لا بد من التركيز عليهم، لأنهم أخطر مفاتيح الأهلي، مشيرًا إلى أن نقاط الضعف في الأهلي والزمالك معروفة للطرفين.

وأضاف أيمن منصور، أنه قبل لقاء السوبر الإفريقي عام 1994، كان الجميع يتحدث عن الأهلي والفوز، ولكن الزمالك فاز وقلب الطاولة.

لا بد من زيادة الدوافع لدى لاعبي الزمالك
وأشار أيمن منصور إلى أنه لا بد من زيادة الدوافع لدى لاعبي الزمالك من أجل الفوز على الأهلي، مؤكدًا أن جوزيه جوميز، المدير الفني للنادي الأهلي، سيختار لاعبين مميزين لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين كاس السوبر الأهلي الزمالك بوابة الوفد السوبر الأفریقی النادی الأهلی أسامة عرابی أیمن منصور تامر أمین فی بدایة إلى أن

إقرأ أيضاً:

استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

قام مسئولو نادي الزمالك بتجهيز استعدادات خاصة داخل مقر النادي بميت عقبة، وذلك من أجل متابعة مباراة الفريق أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

شاشات وهدايا ضمن استعدادات الزمالك 

سيتم عرض المباراة على جميع الشاشات داخل النادي، مما يتيح للأعضاء والجماهير متابعة أحداث اللقاء بشكل مباشر.

كما ستشهد الفعالية توزيع هدايا وأعلام الزمالك على الحاضرين، بالإضافة إلى تشغيل الأغانى الخاصة بالنادي، مع توفير كافة وسائل الراحة لضمان تجربة مميزة للجماهير الموجودة.

وفي سياق متصل، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اللزمالك استعداداته مساء اليوم الخميس، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادا لخوض السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • أسامة عرابي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو)
  • نجم الزمالك يكشف أخطر مفاتيح الأهلي في السوبر الأفريقي (فيديو)
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لمواجهة الزمالك
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • أسامة عرابي: الأهلي الأقرب للفوز في السوبر الأفريقي بنسبة 70%
  • أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط ونسبة فوز الأهلي 70%