عبرت الفنانة سميرة سعيد عبر حسابها على موقع التغريدات الكبيرة إكس، عن حزنها الشديد لأحداث لبنان الأخيرة، وذلك بعد العدوان الذي شنه ضدهم الاحتلال الإسرائيلي، أدى إلى استشهاد العديد من الأبرياء، ونزوح العديد من اللبنانيين.

سميرة سعيد تدعم لبنان

ونشرت سميرة سعيد علم لبنان، وعلقت عليه: «لبنان، أرض الجمال والحب، وطن الشعب الذي ينبض بالحياة رغم كل شيء، يعاني اليوم من جراح الحرب وآلام الفقد والدمار، بلد الفن والحضارة، الذي كان يومًا منارة الأمل، أصبح محاصرًا بالخوف والحزن وعدم الأمان، ويقينًا، لبنان سيبقى رمز الحياة والأمل وسيظل رغم كل الجراح، نرجو من الله أن يعود الفرح لأرض الأرز، وأن تزهر أيامه من جديد بالسلام والطمأنينة».

 أحدث أعمال سميرة سعيد

وكان أحدث أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية «زن»، من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

كلمات أغنية «زن»

زن.. زن.. زن. زن.. زن.. زن. صوت نازل زن. صعب يا ناس وسهون. سابلي دماغي تون. وشكلي حنيت. وجالي كإن. فجأة طلعلي الجن. قلبي صغر في السن.

 لقيتني غنيت. حبيييت. وخد عينيا. وبان عليا. يا ناس فرق. وجيه سرق مشاعري، زن.. زن.. زن زن.. زن.. زن زن. صوت نازل زن. صعب يا ناس وسهون. سابلي دماغي تون. وشكلي حنيت. زن. وجالي كإن. فجأة طلعلي الجن. قلبي صغر في السن. لقيتني غنيت. حبيييت. وبان عليا. وبان عليا. حبيييت. وخد عينيا. وبان عليا. يا ناس فرق. وجيه سرق مشاعري. 

آخر أعمال سميرة سعيد

وكان آخر أعمال سميرة سعيد هي أغنية «كداب»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحقق نسب مشاهدة عالية، الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج نضال هاني. 

كلمات أغنية «كداب»

عليا أنا!

حبيبي مش عليا أنا

ده لو تحلفلي مية سنة

مش هتجاب سكة في كلمتين

عليا أنا!

أمورك مش مبينة

غير إن عقلك مش هنا

وعامل عاملة من يومين

راسم كلامك ومبين الإهتمام

وأما أطلب حاجة، تتجاب قوام قوام

مهتم بيا ومعيشني في غرام

في حاجة فيا، أنا مش مرتاحة للكلام

كداب

طبعًا كداب

بس يا كداب

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية كداب أغنية زن سميرة سعيد سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني

يمانيون/ متابعات علقت خطوط جوية متعددة، اليوم الثلاثاء، رحلاتها من وإلى كيان العدو الصهيوني، إثر تصعيد الحرب في الجبهة الشمالية مع لبنان.

وأوقفت الخطوط الجوية البريطانية، والآذرية، وشركة “ويز إير” رحلاتها من وإلى الكيان على خلفية التصعيد مع لبنان، بحسب ما كشفته القناة  الـ 12 الصهيونية.

وأشارت القناة الصهيونية إلى أن شركة “فيزير” العملاقة، منخفضة التكلفة، ألغت رحلاتها إلى الكيان من جميع وجهاتها في القارة الأوروبية.

واعترفت وسائل إعلام صهيونية أن عددا من شركات الطيران الأخرى أعلنت اليوم عن إلغاء رحلاتها من وإلى الكيان، وهي: “ويز”، “إيفيريا”، “بريتش آيروايز”و”أذربيجان آيرلاينز”.

ويتزامن إلغاء رحلات الطيران مع تصعيد العدوان الصهيوني على لبنان، ورد حزب الله على العدو.

وواصل العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، غاراته المكثفة على مناطق مختلفة في لبنان، مستهدفا المنازل والمباني السكنية، موقعا مئات الشهداء والجرحى.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على الجنوب والبقاع وبعلبك منذ فجر أمس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء إلى 500 شهيد و1645 جريحًا، مبينةً أن من بين شهداء العدوان الصهيوني، 35 طفلاً و58 سيدة.

وردا على ذلك تواصل المقاومة اللبنانية قصفها لقواعد العدو منذ أمس الاثنين، وأعلن “حزب الله”، صباح اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ 6 عمليات استهدفت قواعد ومطارات عسكرية صهيونية فجرًا، باستخدام صواريخ فادي 1 وفادي 2.

مقالات مشابهة

  • سميرة سعيد تتضامن مع لبنان: "أرض الجمال والحب"
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)
  • «كان يوما منارة الأمل».. سميرة سعيد تعلق على أحداث لبنان
  • أيمن مصطفى: موعد طرح أغنية "تفاح لبنان" حدد قبل الغارات
  • "معلش حقك عليا".. بهذه الطريقة اعتذر حسام حبيب من تامر عاشور
  • شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني
  • آيتن عامر تعلق على مشاركتها في جودر 2
  • درة عن أحداث لبنان: بردا و سلاما على لبنان الحبيب وأهله
  • مريم محمود الجندي: أنا بحب الفن بدرجة كبيرة وأول مرة قولت أنا هبقى ممثله كنت في الجامعة