بوابة الوفد:
2024-09-26@23:20:40 GMT

أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

نشرت الفنانة  أيتن عامر متابعيها ببعض صورها من إطلالتها الخاصة التى ظهرت به العرض الخاص فيلم "عنب" وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.


وبدت أيتن عامر بإطلالة صيفية، مزجت بين الأناقة والرقي في آن واحد، حيث ارتدت فستان قصير مجسم صمم من قماش الحرير ينتمي لقصة الـ v، بارضية غامقة وبها زهور باللون البنفسج ، ونسقت شراب كولون أسود فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.


واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

العرض الخاص لفيلم عنب 


واحتفل، مساء أمس، نجوم  فيلم عنب بالعرض الخاص للفيلم، بأحد سينمات التجمع الخامس.

وحضر العرض كل من آيتن عامر وإلهام صفي الدين ابنة شقيقة إلهام شاهين، وليلى عز العرب وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي.

كما حرصت أيضًا على الحضور الفنانة بشري لدعم أبطال الفيلم بالإضافة إلي حضور إلهام شاهين وأسرتها لدعم إلهام صفي الدين.
فيلم عنب
تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

فيلم عنب، بطولة الفنانة أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنستجرام عنب آيتن عامر محمود الليثي إسلام إبراهيم إلهام صفي الدين إلهام شاهين زواج نسيان نور قدري العرض الخاص أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

مع بداية طرحه في السينمات.. التفاصيل كاملة لـ فيلم عنب

يستعد أبطال فيلم عنب من بطولة آيتن عامر للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في إحدى المولات الكبرى في منطقة التجمع الخامس، وبداية عرضه في دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء.

 

أبطال فيلم عنب

عنب، كان قد بدأ عرضه في دبي يوم 19 سبتمبر الجاري، ومن بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، المنتج المنفذ مصطفي متولي.

 

ضيوف شرف فيلم عنب

ويشارك في فيلم عنب العديد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني الذي يقدم أغنيته الشهيرة كل البنات بتحبك ضمن أحداث الفيلم.

 

قصة فيلم عنب

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

أول تجربة سينمائية لـ إلهام صفي الدين

ويشهد الفيلم أول تجربة سينمائية لـ إلهام صفي الدين، بعد أن شاركت في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الماضية آخرها إمبراطورية ميم مع خالد النبوي وأعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف، كما قدمت فيلم قصير بعنوان صاحبتي حصد عدد من الجوائز في المهرجانات الفنية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نجوم الفن يتوافدون على العرض الخاص لفيلم عنب
  • إلهام شاهين تشيد بـ أبطال وصناع فيلم "عنب"
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • مع بداية طرحه في السينمات.. التفاصيل كاملة لـ فيلم عنب
  • الموعد النهائي لطرح فيلم عنب للفنانة أيتن عامر في دور العرض