كشف الملحن عزيز الشافعي، كواليس تلحين أغاني في ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد، قائلا:" إحنا عملنا الأغاني دي من سنة".

شيرين عبدالوهاب بزهور الربيع تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش "الصلح خير" .. محامي شيرين عبدالوهاب يستمر في الدفاع عنها


وقال عزيز الشافعي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم " المذاع على قناة " أون": " نزول الأغاني كان قرار مفاجئ من شيرين وقالتلي هنزل بالأغاني وانا كنت متخوف ومضايق وانا كنت عايز الاغاني تكون موجودة في كل مكان بالمتاجر الرقمية بشكل شرعي".

الأغاني منزلتش من سنة بسبب شروط التعاقد

وتابع عزيز الشافعي: "الأغاني منزلتش من سنة بسبب شروط التعاقد بين شيرين وشركة روتانا وعدم التوصل إلى نقطة اتفاق".


ولفت عزيز الشافعي :"كنت متوقع فشل الأغاني بعد طرحها لكن على عكس المتوقع حققت الأغاني انتشارا كبيرا ونجاحا كبيرا". 

بضحكة صافية وملامح مصرية أصيلة عادت من جديد النجمة شيرين عبدالوهاب لجمهورها الحبيب بصورة تجمعه مع المستشار ياسر قنطوش لتقلب مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

وتألقت شيرين عبدالوهاب إطلالة صيفية جذابة مفعمة بزهور الربيع المنعشه، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بأكمام طويلة، صمم من قماش ناعم مزركش بطبعات الزهور ذات الألوان الزاهية.


وبدت شيرين بوزن زائد مما اكد تعافيها مما كانت تعاني منه الفترة الماضية.

وعلى الرغم من الخلافات وإعلانه وتنحي المستشار ياسر قنطوش عن التعاون معها، لكنه يحمل في قلبه مشاعر الحب والتقدير لها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع ملامحها المصرية الأصلية مع لون الوردي في الشفاه.

وحرصت شيرين عبدالوهاب على إبداء حبها واعتزازها بالمستشار، وهذا ما اكدته   بنشرت  صورة جمعتها بمحاميها الخاص ياسر قنطوش منذ قليل، وعلقت عليها قائلة: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.


وقد كان قال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبدالوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

وأضاف ياسر قنطوش حديثه، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

وتابع قنطوش، شيرين عبدالوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرًا.


ومن جانبه أكد المستشار ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنه مستمرا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزيز الشافعي شيرين شيرين عبدالوهاب ألبوم شيرين عبدالوهاب المستشار یاسر قنطوش شیرین عبدالوهاب عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

مجد القاسم: أغاني الراب والمهرجانات تحقق نجاحًا لكنني لا أحبها وألبومي الجديد تجربة مختلفة

علّق الفنان مجد القاسم على ظاهرة انتشار أغاني الراب والمهرجانات في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى تحقيقها ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب، إلا أنه أعلن عن عدم تفضيله لهذه النوعية من الأغاني. 

 

قال مجد القاسم خلال تصريحات صحفية له: "بما أن الناس تحب أغاني المهرجانات والراب، فهي بالتأكيد ناجحة، لكني شخصيًا لا أستمتع بها، وأفضل الاستماع إلى أغاني تحمل جمل موسيقية حقيقية وصوتًا جميلًا."

احتمالية تعاونه مع مطربي الراب

 

رغم تحفظه على بعض أنواع الأغاني المنتشرة حاليًا، لم يستبعد مجد القاسم فكرة التعاون مع مطربي الراب، حيث قال: "من الممكن أن أتعاون مع أحد مطربي الراب، لأن هذا النوع يقدم لونًا موسيقيًا يهم الشباب ويتناول قضاياهم قد يكون التعاون عبارة عن مزج بين طريقة غناء الراب وطريقتي الشرقية، وهذا الأمر نجح في السابق."

ألبوم مجد القاسم الجديد "بشواتي"

 

من ناحية أخرى، طرح مجد القاسم ألبومًا جديدًا بعنوان "بشواتي" بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، حيث يضم الألبوم نحو 10 أغاني ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين.

 

 أشار القاسم إلى أن الأغنية الأولى من الألبوم، والتي تحمل عنوان "بشواتي"، سيتم إطلاقها قريبًا، مشيرًا إلى أن الأغنية من كلمات صلاح عطية وألحان أحمد بدوي.

استراتيجية طرح الألبوم

 

وحول طريقة طرح الألبوم، أوضح القاسم: "الألبوم لن يُطرح دفعة واحدة، بل سيتم إصدار أغنيتين كل أسبوع، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور." 

 

كما أضاف أن طرح الأغاني بطريقة Lyric Videos بأفكار متطورة يمثل عنصرًا جديدًا في هذا الألبوم.

التعاون مع المنتج ريتشارد الحاج

 

وتحدث مجد القاسم عن علاقته مع المنتج ريتشارد الحاج، مشيرًا إلى أن أفكارهما تلاقت بسبب اهتمامهما بتقديم الأغاني الأصيلة البعيدة عن "التلوث السمعي"، حيث قال: "نحن نسعى معًا لتقديم فن محترم، لأننا نعتبر الفن رسالة وأخلاق يجب أن تصل للناس بكل احترام."

مميزات ألبوم "بشواتي"

 

أوضح القاسم أن ألبوم "بشواتي" يمثل تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة له، سواء من ناحية الكلمات أو الأفكار، مشيرًا إلى أن التنوع الموسيقي في الألبوم يشمل الدراما والرومانسي والموال.

 

 كما عبّر عن حبه للألبومات مقارنة بالأغاني السينجل، مؤكدًا أن الألبوم يقدم للمستمع تجربة موسيقية أكثر شمولية وتنوعًا.

العلاقة بين الألبومات والمناسبات

 

وتابع مجد القاسم: "اعتدت على طرح أعمالي في إجازات الأعياد منذ التسعينيات وحتى الآن، فأنا دائمًا أشعر بالتفاؤل عندما أطلق أعمالي في هذه الفترات، وأتوقع أن يكون هناك تفاعل جيد من الجمهور". 

 

بهذه الروح الإيجابية والاستراتيجية المدروسة، يواصل مجد القاسم تقديم فن يحترم الذوق العام ويواكب تطلعات محبي الموسيقى الراقية.

مقالات مشابهة

  • مجد القاسم: أغاني الراب والمهرجانات تحقق نجاحًا لكنني لا أحبها وألبومي الجديد تجربة مختلفة
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب
  • تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان
  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • شيرين عبدالوهاب تعرب عن حزنها على لبنان : "أجمل بلاد الدنيا"
  • عزيز الشافعي أبرزهم.. أشهر صناع الموسيقي في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «فيديو»
  • شيرين عبدالوهاب عن لبنان: «من أجمل بلاد الدنيا.. علمني الفرحة والصمود»