تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قبل ساعات من مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، كشف جمال الغندور، الخبير التحكيمي الدولي، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا استحقاق نادي الزمالك ركلة جزاء أمام النادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

وأوضح جمال الغندور في تصريحات تليفزيونية: عندما تدخل أيمن أشرف على أشرف بن شرقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، كان أشرف بن شرقي يستحوذ على الكرة وكان لديه فرصة كبيرة للحصول عليها، بينما كانت فرص أيمن أشرف أقل، وتدخل أيمن أشرف في منطقة الجزاء كان يستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. 

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أنها ستبث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 على شاشتها المفتوحة والمجانية. وستكون المباراة متاحة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الافريقي مباراة السوبر الأفريقي ركلة جزاء جمال الغندور موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تترقب الجماهير المصرية، خلال الساعات الحالية المواجهة المرتقبة التاريخية، التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.

مباراة القمة بين قطبي الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ستشهد حدث تاريخي لم يحدث من قبل في تاريخ مواجهات الفريقين.

ستُقام لأول مرة في ملعب مكيف الهواء، حيث يستضيف ملعب «المملكة آرينا» الذي يخص نادي الهلال السعودي، ليكون مسرحًا لأقوى ديربي في القارة الإفريقية.

الملعب، الذي تم تحديثه مؤخرًا، يتسع لـ 27 ألف متفرج، وقد تم تصميمه ليكون متعدد الاستخدامات في الرياض، كما أنه يحتوي على مكيف للهواء، وهو الحدث التاريخي التي تشهده مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

كولر يحسم مصير رباعي الأهلي.. ويغلق باب الاحتراف أمام الدبيس وعبد الله طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

وكانت قد أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن حصول الملعب على لقب أكبر ملعب داخلي مغلق في العالم، حيث يمتد على مساحة تقدر بنحو 200 ألف متر مربع.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • جمال الغندور يوضح رأيه في حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • جمال الغندور يخرج عن صمته بشأن نهائي القرن 2020 ويفجر مفاجأة لصالح الزمالك.. عاجل
  • ليست نهائي القرن.. تصريحات قوية من الشناوي حول مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن أمام الأهلي
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • كاف يكشف عن كرة نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك "صورة"