بوابة الفجر:
2024-09-27@00:12:44 GMT

هكذا احتفلت داليا مصطفى بعيد ميلادها

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

احتفلت الفنانة داليا مصطفى بعيد ميلاد ابنتها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

وكتبت داليا مصطفى:' كل سنه وانتي طيبه يا بنتي.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل “علاقة مشروعة ”الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

 

كان آخر أعمال شريف سلامة  مسلسل "كامل العدد +1" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستجرام داليا مصطفى دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل صناع الدراما في سباق مع الزمن للاستعداد لموسم رمضان المقبل، حيث بدأت الاستعدادات قبل انتهاء العام الحالي، تفصلنا شهور قليلة عن بداية الماراثون الرمضاني 2025، وحجز عدد كبير من نجوم الفن مقاعدهم مبكرًا الذين يملكون جماهيرية ضخمة من الجمهور ينتظرهم من العام للآخر وبدأوا التحضير، وتشهد السباق الرمضاني هذا العام تنوع كبير بين دراما الـ 15 حلقة.

مسلسل "عايشة الدور"

قررت الفنانة دنيا سمير غانم تعود إلى السباق الرمضاني بعد غياب استمر سنوات، بمسلسل "عايشة الدور" الذي ينتمي إلى نوعية 15 حلقة، من تأليف وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج أحمد السبكي.

مسلسل "ناقص ضلع"

تعود الفنانة منى زكي إلى الماراثون الرمضاني بعد غيابها العام الماضي بمسلسل "ناقص ضلع"، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج خرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "تحت الوصاية".

مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

تخوض الفنانة هنا الزاهد في الماراثون الرمضاني 2025، بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" الذي ينتمي إلى نوعية 15 حلقة، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، ويأتي ذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

مسلسل "نارين"

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل "نارين" ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • مريم الجندي: كنت عايزة أثبت نفسي بعيد عن أخويا واشتغل معاه لما تيجي فرصة
  • ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"
  • نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025
  • هكذا احتفل محمود البزاوي بعيد ميلاده.. صورة
  • «أم مطحونة».. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • آيتن عامر تعلق على مشاركتها في جودر 2