أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن حسام عبد المجيد سوف يشارك أساسيًا في تشكيلة الفريق الأبيض أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني من الممكن أن يُغامر في المباراة القادمة، وسوف يدفع بـ محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر.

وقال صلاح عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة Etc: "محمد حمدي لم يشارك مع الزمالك مؤخرًا، وقد يتواجد أساسيا في الفريق، واللعب بـ دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر، ستكون مغامرة قوية خصوصا في ظل وجود ثلاثي قوي على الناحية الأخرى مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور".

أسامة عرابي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو) حفيد مؤسس الزمالك: واثق من تحقيق لقب السوبر في ذكرى ميلاد جدي

وأضاف: "مواجهات الأهلي والزمالك ليس لها معايير، لدى معلومة أيضا أن ناصر ماهر لن يبدأ في تشكيل الزمالك أساسيا، وسوف يشارك شحاتة ودونجا ومعهم عبدالله السعيد، ومن الممكن أن أتوقع إمكانية مشاركة مصطفى الزناري ظهير أيمن، وعمر جابر ظهير أيسر، ووجهة نظري أن يبدأ المباراة محمد شحاتة في الوسط".

وتابع: "جوميز دائمًا يحب المغامرة في تشكيل الزمالك، وبالتالي قد يكون هناك أكثر من مفاجأة في تشكيل الفريق".

وبسؤاله عن نقطة ضعف الأهلي، علق قائلا: "الزمالك لو أراد الفوز عليه أن يلعب على الظهيرين، بعدما شارك يحيى عطية الله ومنح فرصة كبيرة لجهاز الزمالك لكي يشاهده جيدا ويدرس تحركاته، ومحمد هاني مستواه في الفترة الأخيرة متذبذب، ولكنها ليس نقاط ضعف بالمعنى المفهوم، لكن الزمالك سيعمل حساب عطية الله لو زيزو في أفضل حالاته سوف يشكل خطورة كبيرة، بالإضافة إلى تفوق مصطفى شلبي على هاني في المواجهات الأخيرة".

وأشار إلى أن حسين الشحات لاعب قوي هجوميا بينما بيرسي تاو لاعب متذبذب المستوى، فيما يتميز وسام أبوعلي بأنه لاعب قادر على التسجيل في أي وقت، وأرى أن محور المباراة سيكون في خط الوسط، ومن يمتلك الكرة سوف يشكل خطورة، خصوصا أن الوسط هو الذي يقوم بإمداد لاعبي الهجوم بالكرات الطولية والبينية.

وتابع: "هناك بالتأكيد محاضرات في الاهلي والزمالك، والتحضير للمباراة يكون كبيرًا للفريقين، وبالتأكيد كفة الأهلي في حراسة المرمى ودفاعيا عطفا على المباراتين الماضيتين هي الأعلى فنيا، بينما وسط الملعب في الزمالك دفاعيًا أفضل، بينما وسط الأهلي مميز هجوميًا".

وأتم: "المباراة متكافئة، ولكن أتمنى الزمالك يفوز بالطبع، وأتمنى أن يرد اللاعبين على الانتقادات والتصريحات الأخيرة ضدهم، ولدي حالة ارتياحية بشأن إمكانية تحقيق الانتصار".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض المران الأول بالسعودية غداً الأربعاء في السادسة مساءً، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.
ومن المقرر أن يقام مران الفريق الأبيض غداً على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض.

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الرياض مساء اليوم، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
يترأس الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بعثة الفريق ويرافقه كل من  هشام نصر نائب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي المجلس .

جاءت قائمة الزمالك لخوض السوبر كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.
ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • محمد صلاح: لا توقعات لديربي الأهلي والزمالك والفرص متساوية
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • محمد صلاح ينصح الزمالك باستغلال ظهيري الأهلي
  • محمد صلاح: ناصر ماهر لن يبدأ السوبر الإفريقي أساسيًا.. والزمالك عليه استغلال ظهيري الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"