أعلنت دائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة أمس نجاحها في تطبيق نظام ساكسيس فاكتورز من «اس يه بي» SAP SuccessFactors الذي يعد أحد أبرز الحلول السحابية لإدارة رأس المال البشري.
يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة في رحلة التحول الرقمي لحكومة رأس الخيمة، لتحديث عمليات الموارد البشرية، وتعزيز تقديم الخدمات العامة.


وحصلت الدائرة على شهادة تقدير، وجائزة اعتراف من SAP الدولية، للتنفيذ الناجح والمتميز لنظام إدارة رأس المال البشري من SAP. وعبر سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة المدير العام لدائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة عن الاعتزاز بحصول الدائرة على جائزة الاعتراف بالتنفيذ الناجح والمتميز لنظام SAP في إدارة رأس المال البشري من شركة SAP العالمية.
من جانبه أشار مروان زين الدين المدير التنفيذي لدى شركة اس ايه بي في الإمارات، إلى أن نظام ساكسيس فاكتورز من اس ايه بي يوفر منصة مرنة وقابلة للتطوير لا تعمل فقط على تحسين عمليات الموارد البشرية، بل تتماشى أيضاً مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات، لتعزيز مجتمع شامل ومتمكن. وقد حقق التنفيذ بالفعل فوائد كبيرة لحكومة رأس الخيمة إذ تم تقليل الوقت المستغرق لإنشاء التقارير من 24 ساعة إلى ساعتين فقط، ما يمكن من عملية اتخاذ قرارات أسرع وتحسين الاستجابة، إضافة إلى توفير 80 خياراً للخدمة ذاتية عبر التطبيق المحمول للنظام، ما يُمكن الموظفين من إدارة معلوماتهم الشخصية، وخطط التطوير المهني وملاحظات الأداء في أي وقت وأي مكان.
وأظهر استطلاع الرأي تحسن رضا الموظفين عن النظام، إضافة إلى سهولة استخدامه ما يعكس تصميم المنصة البديهي وفعاليتها في تعزيز مشاركة ورضا الموظفين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الموارد البشرية رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب حريق، اليوم الثلاثاء، داخل مصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بحي غرب شبرا الخيمة وجار السيطرة على الحريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتبين من التحريات نشوب الحريق فى الطابق الثامن بمصنع ملابس وجرى الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • وزارة الموارد البشرية توضح خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن دفعة 83
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية وأعضاء جمعية “رواسي” للحماية الأسرية
  • السكوري: سيتم تكوين 100 ألف من الموارد البشرية لمواكبة الإستراتيجية الرقمية 2030
  • عضو بـ«الشيوخ»: الاستراتيجية الوطنية للتمويل تعطي أولوية للاستثمار في رأس المال البشري
  • اينوك توقّع اتفاقية تعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي لتعزيز كفاءة الكوادر الوطنية في قطاع الطاقة
  • الغزالي: لابد من الاستثمار في الموارد البشرية وتطوير البنية التحتية للطاقة
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة