مقالات مشابهة ” التعليم العالي: لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المعادلة 2024 للشهادات العربية والأجنبية

‏6 دقائق مضت

هنا.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والموعد الرسمي للمباراة 2024

‏11 دقيقة مضت

“سارع في الحجز”.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الخليج الجولة 5 من دوري روشن

‏20 دقيقة مضت

بي بي تستكشف مزيدًا من الفرص في الهند

‏22 دقيقة مضت

قم بتنزيل .

. تردد قناة 12 عربية hd الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات

‏26 دقيقة مضت

سوني تطلق شاشات INZONE M10S وM9 II بأعلى آداء في تشغيل الألعاب

‏28 دقيقة مضت

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه ” المستشار تركي آل شيخ” عن إطلاق قناة الهلال عبر منصة dazn العالمية، حتى تكون الراعي الرسمي لموسم الرياض، حيث تستهدف تعزيز الحضور الإعلامي حول العالم لنادي الهلال، ومن المقرر أن ينتشر نادي الهلال في أكثر من 200 دولة عبر هذه المنصة، وبلغ عدد المشتركين إلى 2 مليون متابع حتى الآن.

إطلاق قناة الهلال على منصة dazn العالمية

كشف المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي عبر منصة أكس، بأنه تم إطلاق قناة الهلال dazn والذي يتولى الإشراف عليها هو إدارة موسم الرياض من حيث المحتوى المقدم والبرامج، من أجل تقديم تجربة ممتازة لمحبي نادي الهلال.

والآن يجرى التوقيع بين قناة الهلال السعودي، متمثلًا عنها فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي، وبين منصة دازن، متمثل عنها  كيسي غرين رئيس dazn في الشرق الأوسط، وذلك في العاصمة لندن البريطانية.

أهم تصريحات المستشار تركي آل شيخ عن قناة الهلال

أوضح المستشار تركي آل الشيخ أن الاستفادة من إطلاق قناة الهلال على منصة دازن العالمية هم المواطنين خارج أراضي المملكة، ومحبي نادي الهلال من الوطن العربي والعالمي أيضًا، حيث من المتوقع فائدة كبرى للمتابعين من خلال نجوم الهلال والدوري السعودي.

كما ستكون فرصة عظيمة لإطلاق أول قناة عربية متخصصة تضاهي قنوات الأندية العالمية، ويأتي ذلك في الوقت التي حققت فيه المملكة نجاحًا مميزًا في الملاكمة، وغيرها من الأحداث الرياضية والترفيهية، بفضل الاهتما بالآتي:

عرض برامج ولقاءات حصرية، خاصة بعالم الرياضة والرياضين بالمملكة.تقارير يومية عن تدريبات فريق الهلال.نقل الكواليس داخل غرف ملابس اللاعبين.استعراض مباريات ودية وبرامج الرياضة برعاية موسم الرياض.حيث يضم نخبة من نجوم الكرة على مستوى العالم.ومن هذا المنطلق سوف تحقق القناة دخلًا كبيرًا للنادي، عن طريق الإعلانات التجارية والتعاقد المباشر.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: إطلاق قناة الهلال المستشار ترکی آل دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي

المناطق_واس

ثمن معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.

 

أخبار قد تهمك ولي العهد يُعلن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” وتشكيل مجلس إدارتها 26 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءً وكيل إمارة منطقة الرياض: يوم التأسيس يمثل ذكرى اعتزاز بتاريخ عريق وثقافة أصيلة وحضارة راسخة 22 فبراير 2024 - 1:58 مساءً

 

وقال معاليه: إن إعلان سمو ولي العهد -حفظه الله- إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية تجسيد لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة ودعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.

 

 

وأكد أن المؤسسة ستكون رائدةً في مجالات تمويل وتصميم وإطلاق البرامج الاجتماعية المبتكرة ودعم الرعاية الصحية والتعليم والفنون والثقافة وتعزيز البيئة المستدامة والإسهام في تحسين مستوى جودة الحياة وتحقيق التنمية الاجتماعية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي
  • ولي العهد يُعلن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” وتشكيل مجلس إدارتها
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة لجماهير النصر السعودي.. ما هي؟
  • مشاهد: قناة الهلال امتداد لـ ندعمه ونقويه .. والزلال يرد .. فيديو
  • رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية
  • موسم الرياض يرعى قناة الهلال على منصة DAZN العالمية
  • “احصل عليها الآن”.. رابط حجز تذاكر مباراة البكيرية ضد الهلال السعودي عبر منصة وي بوك 2024