قال جورج مرزباخ حفيد مؤسس الزمالك، في ذكرى ميلاد جدة أنه واثق من قدرة لاعبي الزمالك على الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر الأفريقي.

جورج مرزباخ: واثق من قدرة لاعبي الزمالك على الفوز على الأهلي 

أشار مرزباخ في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك أنه يريد تحفيز اللاعبين قبل تلك المباراة وواثق من قدرة اللاعبين على العودة بالكأس في الذكر الـ 150 لميلاد جده.

وتابع مرزباخ حديثه قائلًا:"أنا أثق أن الخيول البيضاء قادرة على تحقيق الفوز هذه المرة والعودة بالكأس في ذكرى مولد جدي، ستكون مباراة صعبة لكن الجماهير الغفيرة ستحضر لتشجيع فريقنا.. بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك لاعبين رائعين ومدرب رائع".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك ليست نهائي القرن.. تصريحات قوية من الشناوي حول مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم الزمالك السوبر الأفريقي برنامج زملكاوي جورج مرزباخ حفيد مؤسس الزمالك فريق الزمالك مباراة السوبر

إقرأ أيضاً:

سجل أبطال السوبر الأفريقي.. الأهلي على الصدراة كأكثر المتوجين باللقب

يستمر العد التنازلي من أجل استقبال مباراة السوبر الأفريقي والتي تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية.

سجل أبطال السوبر الأفريقي

وتسيطر الأندية المصرية على قائمة الأكثر المتوجين باللقب بينما على عكس الأندية المغرب والجزائر.

وعبر الفجر الرياضي نستعرض سجل الأبطال قبل لقاء الجمعة المقبلة:-

الأهلي سيطر على اللقب برصيد 8 ألقاب ليكون السعي نحو اللقب التاسع، وحل الزمالك في الوصافة حيث امتلك في رصيده 4 ألقاب ليواصل بحثه عن اللقب الخامس.

أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي الجزيري: لقاء الأهلي تحدي وهدفنا لقب السوبر الأفريقي

وفي المركز الثالث حل مازيمبي الكونغولي برصيد 3 ألقاب بينما تساوي النجم الساحلي والرجاء المغربي بلقبين إضافة لإنيمبا النيجري.

وحل أخيرًا اتحاد العاصمة الجزائري بلقب وحيد على حساب الأهلي النسخة القادمة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وتنطلق المباراة الجمعة القادمة الموافق السابع والعشرون من شهر سبتمبر، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على استاد المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • الشناوي: مباراة الزمالك صعبة.. ولدينا إصرار كبير على التتويج بالكأس
  • سجل أبطال السوبر الأفريقي.. الأهلي على الصدراة كأكثر المتوجين باللقب
  • سيف الجزيري: مباراة الأهلي تحدٍ صعب وهدفنا تحقيق اللقب
  • حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
  • محمود فتح الله: مباراة القمة دائمًا صعبة.. وهذه نصيحتي لمدافعي الزمالك
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»
  • "زيزو: جماهير الزمالك متعطشة.. والفوز على الأهلي له طعم آخر