رأى الناقد الرياضي جمال الزهيري أن النادي الأهلي هو المرشح الأكبر على الورق للفوز بكأس السوبر الأفريقي، مساء الجمعة، من غريمه الزمالك.

وقال جمال الزهيري، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «الأهلي يسعى للفوز بكأس السوبر الأفريقي، وهناك نغمة من جمهور الزمالك أن الأهلي سيفوز وهذا بمثابة فخ للاعبي الأهلي».

وأردف قائلًا: «الأهلي على الورق هو المرشح الأكبر للفوز والتتويج بالقياس على المستوى الفني للفريقين والنتائج الأخيرة والصفقات التي أبرمها الأحمر».

وحول رأيه في تصريحات أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، التي قلّل فيها من الزمالك، قال الزهيري: «تصريحات أحمد بلال أضرت بالجاهزية الفنية للأهلي وهو لم يخدم الأهلي بتصريحاته، بل هذه التصريحات ستساعد الزمالك».

وتحدث الزهيري عن أن نتيجة السوبر لن تؤثر على ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة للأهلي لأنه الأهلي لديه سياسة في هذه التعاقدات، معتبرًا أن التغيير بكثرة في تشكيل الأهلي سيكون أمرًا خطيرًا أمام الزمالك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي الأهلي السوبر الأفريقي جمال الزهيري بكأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطير إلى السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

غادرت القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المملكة أرينا.

ويترأس البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وكان مجلس إدارة النادي قام بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى السعودية، لتوفير كافة سبل الراحة للفريق استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

وجاءت قائمة الزمالك المسافرة إلى السعودية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد محمود - محمد حمدي - محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر فرج - حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • عمر جابر..الزمالك يتطلع للفوز بلقب السوبر الأفريقي
  • الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة
  • الزمالك يطير إلى السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • فيديو.. عبد الواحد السيد يطالب لاعبي الزمالك بالرد على بلال في الملعب
  • أسامة عرابي: الأهلي الأقرب للفوز في السوبر الأفريقي بنسبة 70%