أكد محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، أن مباراة الزمالك المقبلة ستكون صعبة للغاية، مشددًا على إصرار اللاعبين وعزيمتهم على تحقيق البطولات.

الشناوي: كأس السوبر الإفريقي يختلف تمامًا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

قال الشناوي  في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “اللقاء أمام الزمالك يمثل تحديًا كبيرًا بسبب قوة المنافس، لذا نحن نستعد بشكل جيد، بعد احتفالنا بدرع الدوري المصري، تم غلق تلك الصفحة تمامًا للتركيز على كأس السوبر الإفريقي، التي تعتبر بطولة قارية مهمة للجميع”.

وأضاف: “جميع اللاعبين يدركون قيمة هذه المباراة بعد خسارتنا اللقب في النسخة السابقة، ونهدف جاهدين للفوز بالبطولة يوم الجمعة”.

وأشار الشناوي إلى أهمية تحمل اللاعبين للمسؤولية، قائلًا: “دائمًا ما يقدم لاعبونا أداءً مميزًا في المباريات الصعبة”.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك السولية يكشف ميزة لـ الأهلي أمام الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

وعن تشابه هذه المباراة مع نهائي القرن، أوضح: “كأس السوبر الإفريقي تختلف تمامًا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، حيث كانت الأجواء في نهائي القرن استثنائية، وهذه مباراة قد لا تتكرر”.

كما أوضح: "نتحدث مع اللاعبين الجدد عن ثقافة النادي، وهم يعرفون جيدًا أن الأهلي نادي بطولات، وأن كل بطولة تتطلب القتال من أجل التتويج بها."

وأكد الشناوي أن اللاعبين الجدد سيتاح لهم المشاركة في العديد من المباريات، خاصة مع وجود موسم طويل مليء بالبطولات.

واختتم حديثه بالقول: "لاعبو الأهلي يتمتعون بروح وعزيمة كبيرة للفوز بالبطولات، وجماهيرنا دائمًا تمنحهم دفعة قوية، وننتظر دعم الجماهير في الرياض، وبإذن الله سنتمكن من إسعادهم بالتتويج بالبطولة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال إفريقيا الدوري المصري السوبر المصري السوبر الأفريقي الرياضة اليوم تصريحات دوري أبطال أفريقيا كأس السوبر الإفريقي فريق الأهلي مباراة الزمالك محمد الشناوي نادي الزمالك نهائي القرن السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي


اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك تحذيرًا بشأن فرض عقوبات فورية في حالة انتهاك القواعد واللوائح المتعلقة بحقوق المباراة المرتقبة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وخلال تصريحات صحفية، تحدث مصدر في اللجنة: "تم تنبيه الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام، حيث سيتم تطبيق عقوبات صارمة إذا تم نشر أي مقاطع فيديو تخص المباراة، نظرًا لأن حقوق النشر تعود بالكامل للاتحاد الإفريقي، الذي يمتلك الحق في نشر مقاطع أهداف المباراة وكل ما يحدث داخل الملعب".

تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

كما عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة للتأكيد على أهمية عدم استخدام أي مقاطع فيديو من المباراة، محذرة من أن المخالفين سيواجهون عقوبات فورية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تصريحات قوية من رامي ربيعة قبل سوبر الأهلي والزمالك
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • قبل السوبر الإفريقي.. جمال الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء ضد الأهلي في نهائي القرن
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية