بلغ فريق ليفربول الدور الرابع لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه وست هام يونايتد بخمسة أهداف لهدف الأربعاء على ملعب "أنفيلد".

وتقدّم وست هام بهدف من توقيع مدافع ليفربول جاريل كوانساه بالخطأ في مرمى فريقه (21). لكن رد ليفربول لم يتأخر كثيرا وأدرك التعادل عن طريق مهاجمه ديوغو جوتا (25).



وواصل البرتغالي جوتا تألّقه بعدما منح أصحاب الأرض الهدف الثاني (49)، قبل أن يضيف النجم المصري محمد صلاح من متاعب وست هام بتسجيله الهدف الثالث (74).

وتكفل كودي خاكبو بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في اللحظات الأخيرة من المواجهة المثيرة (90 و90+3).

ويسعى فريق "الريدز"، للدفاع عن لقبه بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية إذ توّج بنسخة الموسم الماضي بعد تغلّبه على تشيلسي في النهائي على ملعب "ويمبلي" بهدف دون ردّ بعد التمديد.

The Reds are through to the fourth round of the @Carabao_Cup ???????? pic.twitter.com/9Li55IXAZP

— Liverpool FC (@LFC) September 25, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول وست هام ليفربول كرة القدم وست هام رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وست هام

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام.. يواجه فريق ليفربول وست هام مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات دور الـ32 لكأس رابطة الأندية الإنجليزي على ملعب "الأنفييلد".

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر

يخوض ليفربول بقيادة مدربه آرني سلوت مباراته أمام وست هام يونايتد بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي بالفوز على حساب بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ويحمل ليفربول لقب النسخة الماضية من كأس كاراباو، بعدما توج بالبطولة بفوزه على تشيلسي في المباراة النهائية للموسم الماضي بهدف دون رد، ويسعى لمواصلة الانتصارات في النسخة الحالية من أجل الحفاظ على اللقب.

ويمتلك ليفربول الرقم القياسي في عدد الألقاب التي توج بها أي فريق إنجليزي بكأس كاراباو، خاصة أنه فاز قبل سابق في 10 منافسات بفارق مرتين عن مانشستر سيتي الوصيف ومانشستر يونايتد الذي حقق اللقب 6 مرات وأستون فيلا 5 بطولات.

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ليفربول ضد وست هام، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزيةوالمقرر لها على ملعب الأنفييلد، تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • كأس الرابطة: أرسنال الى الدور الرابع بخماسية ضد بولتون وليفربول يجتاز قطوع وست هام
  • ليفربول يصعد إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على وست هام
  • ليفربول يقصي وست وهام ويبلغ الدور الرابع
  • مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
  • نكونكو يقود تشيلسي لبلوغ الدور الرابع من كأس الرابطة
  • كأس الرابطة.. مانشستر سيتي يتخطى واتفورد ويبلغ الدور الرابع
  • لعروسي يقصى من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية
  • لعروسي يقصى من الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية
  • مدرب ليفربول: سنبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بكأس الرابطة الإنجليزية