حقق فريق لاتسيو روما الايطالي فوزا كاسحا على منافسه دينامو كييف الاوكراني بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولكس ستاديوم ارينا بمدينة هامبورج الألمانية الذي استضاف المباراة كملعب للفريق الاوكراني ضمن مباريات الجولة الاولى لبطولة الدوري الأوربي لهذا الموسم .

تقدم فريق لاتسيو روما بهدف مبكر لهدافه السنغالي بولاي ديا في الدقيقة السادسة ثم اضاف النيجيري باشيرو الهدف الثاني لنسور  لاتسيو في الدقيقة ٣٣ ثم اضاف بولاي ديا الهدف الثالث بعدها بدقيقتين لينتهي الشوط الاول بتقدم لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل لاشىء وهي نفس النتيجة التي أنتهت عليها أحداث المباراة .

وفي مباراة أخرى في الدوري الأوربي نجح فريق سلافيا براج التشيكي في تحقيق انتصارا على حساب لودجورونيس البلغاري بهدفين مقابل لاشىء في المباراة  التي جمعت الفريقين على ملعب العاصمة البلغارية صوفيا .

سجل هدفي سلافيا براج ميروسلاف ياروتشيك و مدومير شاتيل في الدقيقتين  ٣٧ و ٦٥ من احداث المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاتسيو روما الايطالي سلافيا براج التشيكي دينامو كييف الاوكراني الدوري الاوربي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح دلفي بنتيجة 38-18 في دوري المحترفين لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره دلفي بنتيجة 38-18 في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي سبورتنج بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الاولي من دوري المحترفين.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 16-8، في الشوط الثاني، واصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 38-18.

حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • بـ10 لاعبين.. توتنهام يسحق كاراباج أجدام بثلاثية في الدوري الأوروبي
  • الدوري الأوربي.. فرانكفاروش المجري يسقط أمام أندرلخت بمشاركة بن رمضان
  • الدوري الأوربي.. مانشيستر يونايتد يسقط في فخ التعادل امام تفينتي الهولندي
  • برشلونة يتخطى خيتافي بصعوبة في الدوري الإسباني
  • منتخبنا الوطني للشباب يفوز على تيمور الشرقية بثلاثية
  • ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
  • ريال مدريد يتفوق على ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يسقط الافيس بثلاثية في الدوري الإسباني
  • الزمالك يكتسح دلفي بنتيجة 38-18 في دوري المحترفين لكرة اليد