تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رئاسة مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء بالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية بالحسنة عن قدوم قافلة طبية شاملة من جامعة الأزهر بمركز ومدينة الحسنة، اليوم الخميس، بمقر الوحدة الصحية في إطار استمرار ومواصلة مسيرة القوافل العلاجية الطبية لتوفير خدمات الرعاية الصحية  لأهالينا بمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء  لتحقيق الحياة الكريمة لهم.

وتضم القافلة الطبية مجموعة متميزة من الأطباء في عدد من التخصصات تتضمن  ( باطنة، جراحة عامة، أطفال، جلدية، عظام، رمد، كبد وجهاز هضمي، مسالك بولية، أسنان، أنف وأذن)، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على جميع  المواطنين بمركز ومدينة الحسنة وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان.

وطالب مركز الحسنة جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها القافلة بالتوجه اليوم إلى مقر الوحدة الصحية بالحسنة وسوف تباشر القافلة عملها  في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة الصحية جامعة الأزهر وسط سيناء مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء مدينة الحسنة بوسط سيناء الكشف الطبي بمرکز ومدینة الحسنة

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية 8 ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

نظمت مديرية الصحة بالمنيا، اليوم الأربعاء، قافلة طبية علاجية بقرية 8 بمركز المنيا، تستمر للغد 26 سبتمبر، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

 

تخصصات القافلة الطبية

وفق بيان صادر عن مديرية الصحة بالمنيا، أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها: «الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن»، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

 

توفير رعاية صحية للمواطنين

وأشار «عبد الحكيم» إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • كشف وعلاج بالمجان لـ ١٦٢٠ مواطن خلال قافلة طبية بإيتاي البارود في البحيرة
  • المركز القومي للبحوث يطلق قافلة طبية في منشأة القناطر
  • «المستشفيات التعليمية» تنظم قافلة طبية لمرضى القلب بقنا وسوهاج
  • المستشفيات التعليمية تنظم قافلة طبية لمرضى القلب بمحافظتي قنا وسوهاج
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • أسيوط: تنظيم قافلة طبية بقرية بني محمديات وأنشطة رياضية بمركز شباب ناصر
  • وكيل وزارة الصحة يترأس قافلة طبية مجانية بقرية بني محمديات في ابنوب
  • صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية 8 ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية خيرية ضمن مبادرة «بداية» في قليوب