الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يؤكد التزام الإمارات الثابت بدعم الشعب الفلسطيني الإمارات تطلق النسخة الثالثة من تحدي تكنولوجيا الغذاء العالمي

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، أمس فعاليات النسخة الـ 54 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويستمر حتى 29 سبتمبر الجاري.


يُشارك في المعرض، الحدث الأكبر من نوعه على أجندة المعارض التجارية المتخصصة في المجوهرات بدولة الإمارات والمنطقة، أكثر من 900 عارض.
وتجوّل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي في أروقة المعرض واطلع على ما يعرضه المشاركون من مشغولات وتصاميم وقطع نادرة، واستمع من القائمين على الأجنحة إلى شرحٍ مفصّل حول نماذج من معروضاتهم والتقنيات المبتكرة في الصياغة والتصميم.
وتوقّف سمو نائب حاكم الشارقة عند عدد من منصات العرض المحلية والعالمية، ومنصة صاغة الإماراتيين التي تعرض إبداعات نخبة من المُصمّمات الإماراتيات في مجال الذهب والمشغولات.
رافق سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي خلال جولته في المعرض كل من عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، ومحمد أحمد العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الإمارات الشارقة معرض الساعات والمجوهرات عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة مركز إكسبو الشارقة غرفة تجارة وصناعة الشارقة عبدالله بن سالم

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واجب العزاء إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في وفاة المغفور له الشيخ عبد الله بن أحمد بن راشد المعلا.
وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال زيارته مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عموم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.
وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين، معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا، رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين.وام


مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة لعلاج 1000 مريض قلب وعيون في قيرغيزستان
  • «منشورات القاسمي» تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة القلوب الصغيرة والعيون في المستشفى الوطني بقيرغيزستان
  • بتوجيهات سلطان القاسمي قناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق برنامج “تفسير السعدي”
  • سلطان يعزّي المعلا في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد
  • سلطان يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • منصور بن محمد يفتتح أبرز معارض قطاع الغذاء في الشرق الأوسط
  • سلطان القاسمي يدعو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد