حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أسعار شقق مشروع «صبا» فوق المتوسط بـ 6 أكتوبر المطروح للحجز من قبل شركة التعمير للتطوير العقاري التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حتى الـ 3 من أكتوبر المقبل، موضحة مبالغ جدية الحجز، وقيمة الأقساط الربع سنوية حسب أنظمة السداد المختلفة، إذ يُمكن التقسيط على مدد «3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات» على أنّ يختار العميل النظام الذي يُناسبه.

 

التفاصيل الكاملة لأسعار وأقساط شقق الإسكان في مشروع صبا

وكشفت كراسة الشروط الخاصة بطرح شقق مشروع صبا السكني، التفاصيل الكاملة بشأن الأسعار والمبالغ المدفوعة حتى الاستلام، ودفعات التقسيط حتى تسديد كامل ثمن الشقة، إذ يجرى دفع 15 % من ثمن الشقة، علاوة على 1% مصاريف إدارية، فضلًا عن 0.5% مجلس أمناء، وجاءت كالتالي: 

الشقق مساحة 95 متر مربع

- السعر: 1.687.339جنيه.

- جدية الحجز: 150 ألف جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 3 سنوات: 166000جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 5 سنوات: 118.097جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 7 سنوات: 97.567 جنيه.

الشقق مساحة 134 متر مربع 

- السعر: 2.520.038 جنيه.

- جدية الحجز: 150 ألف جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 3 سنوات: 247.920 جنيه.

-قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 5 سنوات: 176.378 جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 7 سنوات: 145.717 جنيه.

الشقق مساحة 140 متر مربع

- السعر: 2.584.119 جنيه.

- جدية الحجز: 150ألف جنيبه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 3 سنوات: 254.225 جنيه.

-قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 5 سنوات: 180.863 جنيه.

- قيمة القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 7 سنوات: 149.422 جنيه.

شقق الإسكان متاحة بالتمويل العقاري

الجدير بالذكر، أنّ وزارة الإسكان أتاحت الحصول على الشقق من مشروع صبا، بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان، على أن يلتزم العميل بدفع المستحقات المالية للشركة حتى إتمام إجراءات التمويل العقاري مع البنك، حسب ما ورد بكراسة الشروط الخاصة بالطرح. 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل شقق الإسكان مشروع صبا صبا شقق سكنية مشروعات الإسكان شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق الإسكان المتميز 2024 التقسیط على جدیة الحجز

إقرأ أيضاً:

فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024

عروض للتقسيط على مشروعات الشركة بالعين السخنة ورأس الحكمة.. وخصم 40% على الدفع النقدي "مدار" تقدم لمحة لزوار "سيتي سكيب" عن أحدث مشاريعها السكنية بغرب القاهرة في زايد الجديدة الرئيس التنفيذى لـ"مدار": نعتزم التوسع بالسوق خلال 2025.. ونستهدف ضخ استثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه.. والسوق العقاري في مصر جاذب جداً، وبعيد تماماً عن فكرة الفقاعة العقارية وحجم الطلب مستمر في ازدياد

في خطوة جديدة لتعزيز مكانتها في السوق العقاري المصري، تشارك شركة "مدار" للتطوير العقاري في فعاليات معرض "سيتي سكيب" مصر 2024، وذلك خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، مقدمة عروض استثنائية وأنظمة سداد حصرية على أبرز مشاريعها السكنية والتجارية.

 

وفي كل عام، تحرص الشركة دائما على التواجد في "سيتي سكيب" أكبر معرض عقاري في البلاد، بهدف الترويج لمشاريعها في ظل التواجد الملحوظ في المعرض، الذي يستقطب نحو 40 ألف زائر، وخلال فترة إقامة المعرض العام الحالي تقدم "مدار" عروض على وحدات بدون مقدم بمشروعها "أزهى" العين السخنة، مع فترة سداد على أقساط تمتد لمدة 8 سنوات، كما تقدم وحدات بالمشروع بمقدم 10% وفترة سداد على أقساط لمدة  9 سنوات، وخصم 40% على الدفع النقدي، كذلك تمتد عروض "مدار" إلى مشروعها "أزهى" رأس الحكمة، حيث تشمل العروض وحدات بدون مقدم وبفترة سداد على أقساط لمدة 9 سنوات، ووحدات أخرى بمقدم 10% بفترة سداد على أقساط لمدة 10 سنوات، وخصم 40% على الدفع النقدي.

 

وصرح أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي لشركة "مدار" للتطوير العقاري، بأن الشركة خلال فعاليات "سيتي سكيب" تقدم لمحة لجمهور المعرض عن أحدث مشاريعها السكنية بغرب القاهرة في زايد الجديدة، وهو مشروع (سكني- سياحي- إداري) متكامل، على مساحة 250 فدان، وهو ما يأتي في إطار استهداف الشركة ضخ استثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال عام 2025، وتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلاله.

 

وأضاف أن السوق العقاري في مصر جاذب جداً، وبعيد تماماً عن فكرة الفقاعة العقارية، بل أن حجم الطلب مستمر وفي ازدياد، مشيرا إلى أن السوق تحتاج لنحو 600 ألف وحدة سكنية سنوياً، وما يتم انشائه سنوياً لا يتجاوز 200 ألف وحدة .مؤكدا أن السوق يمتلك العديد من الفرص للاستثمار سواء فى العاصمة الإدارية وشرق القاهرة، أو غرب القاهرة، ولكن تعد الفرصة الأكثر جاذبية بالساحل الشمالي، وتحديدا منطقة رأس الحكمة والمناطق القريبة منها، خاصة أن مشروع تطوير رأس الحكمة سيحول المنطقة إلى منطقة جذب طوال العام، كما أن النجاح الذي حققه مهرجان العلمين هذا العام سيعزز هذا الأمر .

 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "مدار" إلى أن الشركة سبقت في مشروع "أزهى" العين السخنة الجداول الزمنية المحددة لتسليم الوحدات، وسيتم التسليم سنة مبكراً عن المواعيد المحددة، حيث تسير وتيرة العمل بشكل سريع، لافتا إلى تسليم 1600 وحدة كاملة التشطيب، وتم استكمال ما يعادل حوالي 70% من المشروع، مضيفا: "بالنسبة لمشروعنا بالساحل الشمالي أيضًا معدلات التنفيذ سريعة، ومن المتوقع تسليم الوحدات مبكراً عن الموعد المحدد".

 

وأكد "أهاب" أن "الشركة تعمل على التوسع في السوق المصري من خلال مشروعاتها بالعين السخنة والساحل الشمالي، ومشروعها الجديد بالشيخ زايد، ونستهدف من خلالها تحقيق مبيعات العام الحالي 12 مليار جنيه بنهاية العام الحالي، حققنا منهم حتى منتصف العام حوالي 6 ملايين"، مشيرا إلى أن الشركة تضع في اعتبارها فكرة التوسع الخارجي من خلال الشراكات، ولكن في الوقت الراهن لا توجد مشروعات محددة.

مقالات مشابهة

  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • جدول أسعار شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر.. احجز بـ150 ألف جنيه
  • 4 شروط عقارية للحصول على شقق الإسكان في 6 أكتوبر.. تفاصيل
  • الأوقاف: رفع قيمة القرض الحسن لهذه الفئة لـ 50 مليون جنيه
  • توصيل الغاز الطبيعي بـ«التقسيط المريح».. جهود دعم مواطني سيناء لا تتوقف
  • لمدة 3 سنوات.. بنك قناة السويس يطرح شهادة «الحصاد» بعائد سنوي 27%
  • الصين تخفض معدلات الرهن العقاري لقروض الإسكان القائمة
  • شريف الكيلاني: حزمة التسهيلات الضريبية تتضمن وضع نظام متكامل للمعاملة الضريبية للمشروعات التي لا يتجاوز رقم أعمالها 15 مليون جنيه سنويًا
  • هل لها حصة في الأرض؟.. «الإسكان» تكشف عن توضيح هام بشأن شقق مشروع صبا بـ6 أكتوبر