تستعد فرقة "بلاك تيما" لانطلاق ميني ألبوم جديد خلال الفترة المقبلة بعنوان "الصندوق الأسود" ليكون الألبوم الرابع في مشوارهم الفني.

وكشف الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء الفرقة، عن تفاصيل تحضيراتهم لميني ألبوم.

وقال أمير، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: إحنا بنحضر لميني ألبوم اسم "الصندوق الأسود" هيكون فيه 5 أغاني، عملنا منهم اتنين وبنكمل الباقي إن شاء الله.

وأضاف : " أنهم سيعيدون تجربة تقديم اللون النوبي في الألبوم ولكن بأغنية واحدة فقط تحمل اسم "دوجو دامو"، قائلًا: دوجو دامو  يعني مفيش فلوس بالنوبي، وإن شاء الله تنزل قريب، هي وأغنية اسمها "غدارة" الاتنين ضمن أغاني الميني ألبوم.

وأوضح أمير صلاح الدين، أنهم يتعاون في الميني ألبوم مع العديد من الشعراء منهم محمد عبده وضياء الرحمن وإسلام بجول، أما عن الملحنين فسيشارك محمد عبده وأحمد بحر في التلحين أيضًا، هذا إلى جانب مشاركة أمير في الألبوم كشاعر وكملحن من ناحية أخرى، كما يتعاونون مع موزعين موسيقيين مختلفين في الخمس أغاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة بلاك تيما بلاك تيما الصندوق الأسود الفنان أمير صلاح الدين أمير صلاح الدين ألبوم أغاني ميني ألبوم

إقرأ أيضاً:

هاني رمزي يكشف التفاصيل الكاملة للمكرمين في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

أعرب النجم هاني رمزي، عن سعادته بتكريمه في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السابعة.

وأكد النجم هاني رمزي، خلال المؤتمر الصحفي المقام بالمجلس الأعلى للثقافة، إن هناك نجوم سيتم تكريمهم في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بجانب النجوم نيللي وإلهام شاهين، والفنان التونسي منير العراقي، وهما الفنان العراقي جبار جودي والفلسطيني غنام غنام.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف.

ويقام المؤتمر بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، وبحضور هاني رمزي ونيللي وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

 

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تكرم إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف، النجم هاني رمزي مع كوكبة من نجوم الفن، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان تقديرًا لمشواره المسرحي.

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • مجد القاسم: أغاني الراب والمهرجانات تحقق نجاحًا لكنني لا أحبها وألبومي الجديد تجربة مختلفة
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد (فيديو)
  • تفاصيل ألبوم هشام عباس الجديد "كلامها حلو"
  • «الصندوق الأسود».. أمير صلاح يكشف عن تفاصيل أحدث ألبومات فرقة بلاك تيما
  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ«بلاك تيما»
  • هاني رمزي يكشف التفاصيل الكاملة للمكرمين في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما