كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قدم قادة المؤسسات الدينية في مصر العزاء في والدة الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني الأسبق بوزارة الأوقاف، بدار مناسبات مسجد عمر مكرم بالقاهرة.

وبادر بالحضور الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، والإعلامي الدكتور محمد الباز.

وقدم الدكتور أسامة العبد، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، والدكتور محمد أبو هاشم، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب ونائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفى بكري، هضو مجلس النواب.

كما حضر عدد من أعضاء مجلس النواب والمستشارين والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المؤسسات الدينية في مصر وزارة الأوقاف مسجد عمر مكرم الدكتور أسامة الأزهري مفتي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” و”العبيدي” يبحثان تعزيز التعاون بين الداخيلة والأوقاف

أجرى وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، الأربعاء، زيارة إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، عاطف عبد الواحد العبيدي. حسب بيان الداخلية، جرى خلال الزيارة بحث تعزيز التواصل والتعاون، والتنسيق المشترك في جملة من الموضوعات والقضايا التي تُهم وزارتي الأوقاف والداخلية، باعتبارهما ركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار الأمني والمجتمعي. وناقش الطرفان آليات التعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الأوقاف في مجالات التوعية الدينية وتعزيز السلم الاجتماعي، مع التركيز على أهمية نشر قيم التسامح والتعايش السلمي. وفي نهاية اللقاء، شدد الوزيران على ضرورة العمل معًا والتعاون في مختلف المجالات لتحقيق الأهداف المشتركة، مؤكدين أن التنسيق الفعال بين الوزارتين سيسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر الأسبق: إعلان الفرح بميلاد الحبيب فرصة لابد من اغتنامها
  • “أبوزريبة” و”العبيدي” يبحثان تعزيز التعاون بين الداخيلة والأوقاف
  • وزير الأوقاف يقدم واجب العزاء في والدة الدكتور جابر طايع
  • مصطفى بكري يقدم واجب العزاء في والدة الدكتور جابر طايع بمسجد عمر مكرم
  • تجديد تعيين الدكتور محمد عبدالمالك نائبًا لرئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط 
  • قبل بدء التشكيل.. 10اختصصات للجنتي الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب (تفاصيل)
  • "حقوق إنسان النواب": مناقشة قانون "تجريم الفتوى من غير المختص" بدور الانعقاد الخامس
  • وزير الأوقاف يهنئ نظيره السوري لتجديد ثقة الرئيس السوري فيه وزيرًا
  • حقوق إنسان النواب تثمن حرص وزير الأوقاف على إصدار قانون تجريم الفتوى من غير المختص