بوابة الوفد:
2024-09-26@21:46:12 GMT

تفاصيل ألبوم هشام عباس الجديد "كلامها حلو"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

يعيش المطرب هشام عباس، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، نظرًا لأنه يستعد لألبوم جديد يحمل اسم "كلامها حلو" ، لافتًا إلى أنه سيتكون من 12 أغنية، يتعاون خلالهم مع العديد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين وصناع الموسيقى في مصر والوطن العربي.

وقال هشام عباس، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: بحضر دلوقتي لأغاني جديدة هتنزل في آخر الصيف، واسم الألبوم هيكون "كلامها حلو".

وأضاف : "والأغنية الرئيسية اللي بتحمل اسم الألبوم من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، والألبوم هيتكون من 12 أغنية، هينزلوا ورا بعض على طول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطرب هشام عباس هشام عباس كلامها حلو صناع الموسيقى أغاني الصيف أمير طعيمة عزيز الشافعي وسام عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ«بلاك تيما»

كشف الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء فرقة «بلاك تيما»، تفاصيل تحضيرهم لميني ألبوم جديد، يحمل اسم «الصندوق الأسود»، ليكون الرابع في مشوارهم الفني.

وقال أمير صلاح الدين خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime» تقديم دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: «إحنا بنحضر لميني ألبوم اسمهن الصندوق الأسود، هيكون فيه 5 أغاني، عملنا منهم اتنين وبنكمل الباقي إن شاء الله».

«دوجو دامو».. أغنية نوبي في ألبوم بلاك تيما 

أشار «أمير» إلى أنهم سيعيدون تجربة تقديم اللون النوبي في الألبوم، لكن بأغنية واحدة فقط تحمل اسم «دوجو دامو»، قائلًا: «دوجو دامو يعني مفيش فلوس بالنوبي، وإن شاء الله تنزل قريب، هي وأغنية اسمها غدارة، الاتنين ضمن أغاني الميني ألبوم».

وأوضح أمير صلاح الدين، أنه يتعاون في الميني ألبوم مع العديد من الشعراء، منهم محمد عبده وضياء الرحمن وإسلام بجول، أما عن الملحنين فيشارك محمد عبده وأحمد بحر في التلحين أيضًا، هذا إلى جانب مشاركة أمير في الألبوم كشاعر وكملحن، كما يتعاونون مع موزعين موسيقيين مختلفين في الخمس أغاني.

يشار إلى أن برنامج «It’s Showtime» يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات مشابهة

  • مجد القاسم: أغاني الراب والمهرجانات تحقق نجاحًا لكنني لا أحبها وألبومي الجديد تجربة مختلفة
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد (فيديو)
  • ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما.. أمير صلاح الدين يكشف التفاصيل
  • «الصندوق الأسود».. أمير صلاح يكشف عن تفاصيل أحدث ألبومات فرقة بلاك تيما
  • «كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد
  • هشام عباس يدخل منافسة ألبومات 2024.. اسمه وعدد أغانيه
  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ«بلاك تيما»