تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز الكبير أمام نظيره وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد".

أحداث مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي يلا شوت الآن.

. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2024

سجل جاريل كوانساه بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة من إدسون ألفاريز من داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم كوانساه وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

وتمكن دييجو جوتا من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 25، بعد ضربة مزدوجة من فيديريكو فالفيردي من داخل منطقة الجزاء، تابعها جوتا برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

ونجح نفس اللاعب في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 49، بعد تمريرة من كورتيس جونز إلى زميله جوتا الذي استقبلها بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى وست هام يونايتد.

واستطاع محمد صلاح أن يحرز الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 74، بعد تسديدة من كونور برادلي، تصدى لها الحارس فابيانسكي ليتابعها صلاح بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وتحصل إدسون ألفاريز لاعب وست هام يونايتد على بطاقة صفراء ثانية ليُطرد من اللقاء عند الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 90 من عمر اللقاء، سجل كودي جاكبو الهدف الرابع لصالح ليفربول، بعد تبادل التمريرات بينه وبين داروين نونيز، أنهاها جاكبو بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز كودي جاكبو الهدف الخامس لصالح ليفربول والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 3+90، بعد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس فابيانسكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مباراة ليفربول الدوري الانجليزي الرابطة الإنجليزي كأس الرابطة الإنجليزية كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من داخل منطقة الجزاء وست هام یونایتد لصالح لیفربول سکنت الشباک فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت

صعد المنتخب الوطني الأول لسيدات البادل لنهائي تصفيات بطولة العالم والمقامة بالكويت خلال الفترة من 22 وحتى 27 سبتمبر الجاري.

وتأهل الفراعنة للمباراة النهائية عقب الفوز على المنتخب الفلبيني بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في النهائي مع الفائز من مباراة اليابان وأستراليا.

وكان منتخب السيدات قد صعد لربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثالثة عقب الفوز على البحرين برباعية نظيفة ثم الفوز على المنتخب الإيراني بنتيجة 2-1، ثم الفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة 3-0 في دور الثمانية.

ويشارك في هذه التصفيات 15 منتخبًا من إفريقيا وآسيا وهم: "مصر - الإمارات - إيران - البحرين - أستراليا - الصين - اليابان - الكويت - لبنان - عمان - الفلبين - المملكة العربية السعودية - السنغال - تايلاند - تونس".

وتضم قائمة منتخبنا الوطني للسيدات كلًا من: "سلمى صيام - ليلى النمر - فريدة الحلبي - ميار توفيق - مورا حكيم - نايلا عجميا - نهى فخري - نور مصطفى"، فيما يضم منتخب الرجال كلًا من: "محمد أبو القاسم - علي شقير - جورج وكيم - علي زغلول - عمر مخلوف - يوسف حسام - شريف مخلوف - عمر صبري".

وكان منتخبنا الوطني قد دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل أن تطير البعثة مساء الخميس الماضي للسفر إلى الكويت والاستعداد للتصفيات القارية.

فيما تضم قائمة الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني كلًا من: "سيف أبو سنة مدير فني - كريم رمزي مدرب مساعد - زياد ياسر مدير للمنتخبات"، فيما يتواجد المهندس أحمد غتوري رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل كرئيس للبعثة المصرية في التصفيات القارية.

الجدير بالذكر، أن مصر نظمت من قبل تصفيات بطولة العالم والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر عام 2022 وصعد من خلالها منتخبي الرجال والسيدات للبطولة العالمية.

مقالات مشابهة

  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • ليفربول يقسو على ويستهام وأرسنال يسحق بولتون بكأس الرابطة الإنجليزية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية
  • صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية «فيديو»
  • أرسنال يقسو على بولتون بخماسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية
  • مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
  • تشيلسي يكتسح بارو بخماسية نظيفة ويتأهل لثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
  • ريال مدريد ينصب الشباك حول نجم ليفربول
  • مدرب ليفربول: سنبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بكأس الرابطة الإنجليزية