euronews:
2024-09-26@21:36:29 GMT

حادث مأساوي: مسلح يخطف حافلة في لوس أنجلوس ويحتجز ركابها

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

حادث مأساوي: مسلح يخطف حافلة في لوس أنجلوس ويحتجز ركابها

اختطف رجل مسلح حافلة نقل بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في وقت مبكر من يوم الأربعاء، قبل أن تتم مطاردته من قبل الشرطة ثمّ اعتقاله.

اعلان

وفي التفاصيل، صعد الرجل المسلح إلى حافلة المترو وعلى متنها السائق وراكبان بحدود الساعة الواحدة صباحًا، وفقًا لإدارة شرطة لوس أنجلوس.

تبعها موكب من سيارات الشرطة بينما كان السائق يقود الحافلة تحت تهديد السلاح لمدة ساعة.

وكُتب على اللافتة في مقدمة الحافلة ”حالة طارئة. اتصل بالشرطة 911".

قامت الشرطة بنشر مسامير مسننة، مما أدى إلى ثقب أحد الإطارات. وقال مسؤولون إن الحافلة توقفت بعد أن قطعت أكثر من 11 كيلومتراً، عند تقاطع وسط المدينة، واستسلم المشتبه به.

وقد عُثر على رجل داخل الحافلة مصابًا بطلقات نارية، ولكن لم تتوفر تفاصيل حول السبب الذي أدى إلى إصابته بإطلاق نار. وقال مسؤولون إنه تم نقل الضحية إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاته.

وقد تلقى السائق والراكب الثاني العلاج من قبل المسعفين في مكان الحادث وتم إطلاق سراحهما. وقالت شرطة المترو في بيان لها إن سائق الحافلة بخير ويتلقى الدعم الذي يحتاجه. وأشادت بالسائق لحفاظه على هدوئه.

وقال نائب رئيس الشرطة دونالد غراهام للصحفيين: ”استمر هذا السائق في قيادة الحافلة بأقصى قدر ممكن من الأمان في ظل هذه الظروف، اذ لاحقته الشرطة لمدة ساعة قبل أن يتم وضع شرائط الإشارات الضوئية".

Relatedإطلاق نار في مدرسة ثانوية قرب أتلانتا: 4 قتلى و9 مصابينأمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى

ويُعد ما حصل هو الأحدث في سلسلة من حوادث العنف، بما في ذلك حوادث الطعن وإطلاق النار في الحافلات والقطارات في الوقت الذي تسعى فيه لوس أنجلوس إلى توسيع نظام النقل قبل استضافة دورة الألعاب الأولمبية في عام 2028.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بقوة 4.7 درجات.. زلزال يضرب مدينة لوس أنجلوس الأمريكية عودة العلم الأولمبي إلى لوس أنجلوس بعد غياب دام 40 عامًا شاهد: أكبر عمليات السطو في تاريخ لوس أنجلوس.. سرقة 30 مليون دولار نقداً الولايات المتحدة الأمريكية لوس أنجلس خطف إطلاق نار عنف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله يعرض الآن Next الصين تختبر صاروخًا باليستيًا عابرًا للقارات في المحيط الهادئ وسط تصاعد التوتر مع الولايات المتحدة يعرض الآن Next الرئيس الأمريكي: الحرب الشاملة في الشرق الأوسط ممكنة وترامب "أغرب رئيس" يعرض الآن Next بصاروخ "قادر 1" البالستي حزب الله يستهدف مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب.. ماذا نعرف عنه؟ يعرض الآن Next هل تحتضن بكين مشروعا لموسكو لإنتاج الطائرات المسيرة في خضم الحرب الروسية الأوكرانية؟ اعلانالاكثر قراءة إسبانيا تفرض غرامة قيمتها 750 يورو عل كل سائح لا يلتزم بالآداب العامة في مالاغا، فما تلك القوانين؟ تغريم أحد عشر مختبرا فرنسيا 8 ملايين يورو لعدم الامتثال للقوانين التي تحظر وجود نقص في الأدوية حب وجنس في فيلم" لوف" حرب متعددة الجبهات: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة ولبنان وحزب الله يدخل صاروخ "فادي 3" الخدمة منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهروسيالبنانصواريخ باليستيةإسرائيلغزةالموساد الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا صاروختل أبيبالأمم المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله روسيا لبنان صواريخ باليستية إسرائيل غزة حزب الله روسيا لبنان صواريخ باليستية إسرائيل غزة الولايات المتحدة الأمريكية لوس أنجلس خطف إطلاق نار عنف حزب الله روسيا لبنان صواريخ باليستية إسرائيل غزة الموساد الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا صاروخ تل أبيب الأمم المتحدة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next لوس أنجلوس إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية تحقق في اختراق إلكتروني لشبكات "الواي فاي" بمحطات القطارات

أعلنت الشرطة البريطانية ومسؤولو النقل يوم الخميس عن بدء تحقيق في "حادث أمني إلكتروني" تعرضت له شبكات "الواي فاي" العامة في بعض من أكبر محطات القطارات في البلاد، مما أدى إلى تعطيل الخدمة عن المسافرين ومحاولة الوصول إلى الشبكات.

اعلان

فوجئ الركاب الذين حاولوا الاتصال بشبكة "الواي فاي" العامة في محطات رئيسية مثل مانشستر بيكاديلي، وبرمنغهام نيو ستريت، وعدة محطات أخرى في لندن مساء الأربعاء، برسالة غير متوقعة تحمل عبارة "نحن نحبك، أوروبا"، تلتها رسالة معادية للإسلام تضمنت قائمة بهجمات "إرهابية".

واضطرت "نتورك ريل"، الجهة المسؤولة عن إدارة هذه المحطات، إلى إيقاف خدمة "الواي فاي" على الفور، وأكدت أنه لم يتم جمع أي بيانات شخصية للمسافرين. وأضافت في بيانها: أن "شرطة النقل البريطانية تحقق في الحادث. كما أن الخدمة مقدمة من جهة خارجية وتم تعليقها حتى الانتهاء من التحقيق."

Relatedمهاجمون سيبرانيون يعطلون شبكة مستشفى في فرنسا ويطلبون فدية بقيمة 10 ملايين دولارهجومٌ سيبراني يستهدف بيانات ركّاب شركة الطيران البرتغاليةدولٌ غربية تحذّر من هجمات إلكترونية روسية محتملة ضد حلفاء أوكرانياالاستخبارات الألمانية تحذّر من هجمات إلكترونية روسية ضد منشآت حكومية وخاصة

يأتي هذا الحادث بعد وقت قصير من هجوم إلكتروني كبير استهدف هيئة النقل في لندن (TfL) مطلع سبتمبر/الجاري، والذي كشف عن معلومات حساسة تتعلق ببعض أسماء العملاء وتفاصيل الاتصال بهم وربما بيانات حساباتهم البنكية.

وذكرت (TfL) حينئذ أن الهجوم أدى إلى تعطل بعض خدماتها عبر الإنترنت مثل استرداد الأموال وتوفير المعلومات الحية حول حركة النقل، واستمر ذلك أسابيع بعد وقوع الهجوم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من هي المرأة التي "تدير" بريطانيا من خلف الكواليس؟ سبيدغولف 2024: لحظات ممتعة وحماس واضح في البطولة التي تجمع بين الغولف والجري في بريطانيا بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين هجوم إلكتروني سكك حديدية جريمة سيبرانية بريطانيا قطارات الأمن السيبراني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قتلى وجرحى في قصف البقاع شرقي لبنان وسط تحركات لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next القوات الروسية تُحاصر بلدة فولدار من ثلاث جهات.. هل تُجبر أوكرانيا على الانسحاب؟ يعرض الآن Next ثروة بافيل دوروف: ملياردير بدون راتب وارتباطات قانونية يعرض الآن Next في ظل تلويح إسرائيل بتدخل بري في لبنان.. مبادرة فرنسية أمريكية خليجية لوقف القتال مدة 3 أسابيع يعرض الآن Next احتجاجات في نيويورك تدعو لوقف الدعم الأمريكي لإسرائيل في ظل تصاعد الحرب على غزة ولبنان اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن مباشر. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحزب اللهروسياالحرب في أوكرانيا قطاع غزةغزةجنوب لبنانأوروبااعتداء إسرائيلفلاديمير بوتيناحتجاجات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد اتّهامه بالتجديف.. الشرطة الباكستانية تقتل طبيباً وتُزيّف ظروف مقتله
  • بهاتريك ميمي.. الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة
  • الشرطة البريطانية تحقق في اختراق إلكتروني لشبكات "الواي فاي" بمحطات القطارات
  • 28 قتيلا و19 جريحا بانقلاب حافلة في إثيوبيا
  • نجا من حادث دهس.. مقتل محامٍ بهجوم مسلح في النجف
  • بسبب قيادته دراجته النارية على سكة ترامواي.. يرتكب حادث مرور مأساوي تسبّب في وفاته
  • الشرطة الألمانية تعتقل أربعة أشخاص بتهمة تهريب البشر
  • برازيلي يرقص خلف مراسلة تغطي حادث تحطم حافلة
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالبليدة