التحق الجيش الملكي بفرق الصدارة، عقب الانتصار برباعية نظيفة على النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، في اختتام مؤجلات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريق العسكري المباراة في جولتها الأولى وكله عزم على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على تقدمه، لكسب النقاط الثلاث، والالتحاق بفرق الصدارة، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية محليا وقاريا، بعدما تأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام لـ17 سنة، في الوقت الذي حاول النادي المكناسي الوصول إلى شباك الخياطي، لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم.

وتمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا النادي المكناسي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل محاولاته باءت
بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر العساكر في نهجهم الهجومي، إلى أن تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 34 بفضل اللاعب زكرياء أجوغلال.

واستمر الفريق العسكري في مناوراته، متمكنا من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب أمين زحزوح عند الدقيقة 43، في الوقت الذي لم يفلح النادي المكناسي في الوصول إلى شباك الخياطي، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وكثرة التمريرات الخاطئة في وسط الميدان، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الجيش الملكي بثلاثية نظيفة.

ولم يتغير شيئا في الجولة الثانية، بعدما واصل الجيش الملكي هجماته، مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب توميسونغ أوريبونيي، بينما استمر النادي المكناسي في تحصينه الدفاعي، تجنبا لتلقي أهدافا أخرى مع مرور الدقائق، مع اعتماده على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي له هدفا أولا لحفظ ماء الوجه، علما أنه يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.

واتجهت المباراة في اتجاه واحد، صوب حارس النادي المكناسي، بحثا عن الهدف الخامس من قبل الجيش الملكي، حيث كان قريبا من تحقيق مبتغاه في أكثر من مناسبة، لولا تسرع لاعبيه في التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات، في الوقت الذي لم يستطع الوافد الجديد على قسم الصفوة، مجاراة النسق العالي للعساكر، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق ربيع حريمات برباعية نظيفة.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى ست نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة الوصيف، ونهضة بركان الثالث، فيما تجمد رصيد النادي المكناسي عند النقطة الواحدة في المركز 14، علما أن الفريق العسكري تنقصه مباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي النادي المكناسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي النادي المكناسي النادی المکناسی فی الوقت الذی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

الكشف عن النادي العالمي الذي سيواجه النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر عن النادي العالمي المتوقع أن يواجهه نادي النصر، وفقا لما كشف عنه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه .

‎وقال تركي آل الشيخ : “نتفاوض الآن مع نادي النصر لإقامة مباراة، بين النصر ونادٍ عالمي، الكرة في ملعب نادي النصر، هم من ننتظر إجابتهم”.

‎وأفاد الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، بأن النادي المنتظر أن يواجه النصر حال تم الاتفاق، سيكون ريال مدريد، الذي لعب له سابقا كريستيانو رونالدو، نجم النصر الحالي.

‎ولعب كريستيانو رونالدو لريال مدريد ما بين 2009 و2018 إذ سجل في تلك الفترة 451 هدفاً ليصبح هداف الميرينغي التاريخي.

‎يملك النصر 8 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويستهدف رفع رصيده إلى 11 نقطة لخطف المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • الجيش يسحق الكوديم برباعية ويتصدر البطولة الاحترافية
  • الفوز الرابع توالياً.. الشارقة يهزم البطائح بثنائية نظيفة
  • قمة مغربية بين الجيش الملكي ونهضة بركان
  • أخضر تحت 20 عامًا يكسب نظيره الأفغاني برباعية في تصفيات كأس آسيا 2025
  • البطولة: الرجاء يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد هزيمته للمرة الثانية
  • الأخضر تحت 20 يهزم أفغانستان برباعية نظيفة
  • البطولة: نهضة بركان يواصل بدايته الجيدة منفردا بالصدارة بعد انتصاره على آسفي
  • مبابي يثير القلق في النادي الملكي قبيل ديربي مدريد
  • الكشف عن النادي العالمي الذي سيواجه النصر