بوابة الوفد:
2024-09-26@21:53:59 GMT

محمد شبانة: ماذا ستفيد قرارات لجنة الانضباط !

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طالب بضرورة تطبيق اللوائح خلال اجتماع رؤساء الأندية مع رابطة الأندية واتحاد الكرة مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الخطيب رفض تغيير لوائح كأس مصر لأنه اتخذ قرارًا بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة ويعلم النتائج جيدًا، لكن في نفس الوقت كان يريد تطبيق اللوائح التأديبية والإسراع في تنفيذها بعدما تقدم النادي الأهلي بشكاوى سابقة مر عليها شهرين وأيضا نادي بيراميدز تقدم بشكاوى هو الآخر.

 

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة Etc: "الأهلي قدم شكوى رسمية ضد ما حدث في لقاء بيراميدز منذ شهرين كاملين وكذلك بيراميدز ردوا بتقديم شكاوى اخرى، ورغم ذلك لم يتم إصدار أي عقوبات رسمية حتى الآن، ثم خرج محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد يشير فيه إلى أن الاعلان عن العقوبات سيكون بعد السوبر الإفريقي".

وأضاف: "الماشطة أدلى بتصريح يؤكد بأنه لم يطلع على عقود روي فيتوريا، وهو تصريح غريب جدا لأنه من المفترض أنه أهم (دماغ قانونية) داخل الجبلاية، وهي كارثة حقيقية، خصوصا بعدما كشف أنه فوجئ ببعض بنود التعاقد".

وواصل: "أخيرًا تحركت لجنة الانضباط لمتابعة الشكاوى، لقد نسيت أن هناك لجنة للمحافظة على النظام والانضباط في الدوري المصري ولكنهم أخيرًا أعلنوا أنهم سيصدروا قرارات خلال أيام، فهل كان مقصودًا أن يتم الإعلان عن العقوبات لحين بداية الموسم الجديد؟!.. وهذه القرارات لن تعيد الانضباط لأن الموسم انتهى بعد فوز الأهلي بالدوري.. وبيراميدز بالكأس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمد شبانة شبانة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة توافق أخيرًا على بيع مصر صواريخ “ستينجر” المتطورة

والصواريخ مطلوبة بشدة في أوكرانيا نظرا لتمكنها من ردع الهجمات الروسية من الجو، وأيضا في الدول الأوروبية المجاورة التي تخشي من أنها قد تحتاج إلى صد القوات الروسية.

وستثبت مصر صواريخ ستينجر على مركبات مزودة بنظام إطلاق أفنجر بدلا من قاذفات محمولة على الكتف. وذكرت وزارة الدفاع أن المتعاقد الرئيسي سيكون شركة آر.تي.إكس.

وهذا الصيف، قدمت العديد من الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي طلبات لشراء صواريخ ستينجر بقيمة نحو 700 مليون دولار.

ومدد هذا الطلب قائمة الطلبات المتراكمة في خطوط الإنتاج حتى عام 2029 فيما تزيد مصر من الطلب الإجمالي.

مقالات مشابهة

  • شبانة: كيف يتخلى الزمالك عن قميصه التاريخي أمام الأهلي
  • شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي
  • «النواب والشيوخ»: قرارات «الأعلى لتنظيم الإعلام» تحقق الانضباط وتعزز الأمن القومي
  • الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي
  • لجنة الانضباط توقف زاوي وتستدعيه لجلسة استماع
  • «الانضباط» تُنذر النصر وشباب الأهلي بسبب «الجمهور»
  • الولايات المتحدة توافق أخيرًا على بيع مصر صواريخ “ستينجر” المتطورة
  • معتز الشلماني يثير قلق "القطبين "قبل موقعة السوبر الأفريقي
  • شبانة : التفكير في سفر فتوح إلى السعودية قرار خاطئ