يمانيون../
حقق المنتخب اليمني للشباب فوزًا كبيرًا على منتخب تيمور الشرقية، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في إطار منافسات المجموعة

السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 20 سنة المقرر إقامته في الصين عام 2025.

وسجل اللاعب عبدالعزيز مصنوم هدفين للمنتخب اليمني في الدقيقة 28 والدقيقة 56، بينما أضاف عبدالرحمن الخضر الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

تتضمن المجموعة، بالإضافة إلى اليمن وتيمور الشرقية، منتخبي جزر المالديف، التي ستواجه منتخبنا في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ومنتخب إندونيسيا، الذي سيلتقي منتخبنا في المباراة الأخيرة بالمجموعة في 29 من الشهر ذاته.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الإمارات تنضم إلى اللجنة العليا لاقتصاد المحيطات المستدام 300 متحدث في منتدى «صناعة الرياضة»


يلتقي منتخب الشباب مع كوريا الجنوبية، في الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة، على استاد عبدالله الخليفة في الكويت، ضمن «الجولة الثالثة» من المجموعة الثالثة، في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.
ويتنافس «أبيض الشباب» و«محاربي التايجوك» على صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط لكل منهما، بعد فوز الأول على لبنان 3-2 في الجولة الأولى، وجزر شمال ماريانا 13- 0 في الثانية، فيما تفوق كوريا الجنوبية على الكويت 3-0، وجزر ماريانا 10-0.
وغاب «أبيض الشباب» عن «الجولة الثالثة»، والتي أقيمت الأربعاء بداعي الراحة، وشهدت فوز كوريا على جزر شمال ماريانا 10-0، والكويت على لبنان 3-0 على الملعب نفسه، علماً أن المجموعة تضم أيضاً منتخب الإمارات.
وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا، والكويت التي لعبت ثلاث مباريات، في حين بقي رصيد لبنان وجزر شمال ماريانا خالياً من النقاط.
ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها الصين المضيف بطل «نسخة 1985»، حيث تستضيف الصين البطولة للمرة الثانية، بعد أول مرة عام 2010.

مقالات مشابهة

  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • «أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»
  • شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخب اليمن للشباب يفتتح تصفيات كأس آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخب الشباب يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • منتخبنا الوطني يفوز على تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • منتخبنا الوطني للشباب يفوز على تيمور الشرقية بثلاثية
  • فوز ساحق للمنتخب اليمني للشباب على منتخب تيمور الشرقية
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا