المناطق_أبها

احتفى أكثر من نصف مليون طالب وطالبة في مدارس منطقة عسير بذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، حيث تضمن الاحتفال فعاليات ومشاركات متنوعة نُفّذت من خلال المدارس البالغ عددها أكثر من 3600 مدرسة.

من جهته رفع مدير عام التعليم بمنطقة عسير، فهد عقالا، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، ولسمو أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، وسمو نائبه، ولوزير التعليم وقيادات الوزارة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

أخبار قد تهمك “وزارة العدل”: أكثر من 2200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني 24 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً أمير الرياض يرعى احتفال تعليم المنطقة باليوم الوطني الـ 94 24 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءً

وأشار “عقالا” إلى أن منظومة التعليم في عسير بكافة مكوناتها التعليمية والتربوية احتفلت بهذه الذكرى العزيزة، مؤكدًا أن تعليم المنطقة بدأ استعداداته مبكرًا لضمان تنظيم فعاليات مميزة في جميع المدارس، تعكس الولاء والفخر بالوطن وتجسد معاني الوحدة والاعتزاز بالمملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اليوم الوطني عسير

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم ، معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

 

أخبار قد تهمك إنجاز وطني.. برنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة 26 سبتمبر 2024 - 12:00 مساءً وزير التعليم: الخطاب الملكي يؤكد الدعم غير المحدود والمستمر لمنظومة التعليم وصولاً للتميّز العلمي والتنافسية العالمية 19 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءً

 

وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع التعليم، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة بالمنطقة.

 

 

وثمّن سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير منظومة التعليم في ظل الرعاية والاهتمام التي يحضى بها القطاع من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، مشيرًا إلى أن رؤية المملكة 2030 اهتمت بالتعليم بصفته ركيزة مهمة للتنمية الشاملة والمستدامة.

 

 

من جهته نوه البنيان باهتمام وحرص سمو أمير القصيم على تطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال الوزارة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير تبوك يرعى احتفال تعليم المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم
  • تعليم عسير يقيم ملتقى للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني 94
  • فعاليات “إثراء” باليوم الوطني 94 تستقطب أكثر من 100 ألف زائر
  • مهرجان جادة الطائف يحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • أمير الرياض يرعى احتفال تعليم المنطقة باليوم الوطني الـ 94
  • أمير الحدود الشمالية يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني
  • ربع مليون طالب في احتفالات تعليم الأحساء باليوم الوطني 94