حدد رئيس محكمة جنوب القاهرة الإبتدائية، غدًا الخميس، لانعقاد الجمعية العمومية للقضاة والمستشارين بالمحكمة، وذلك لتوزيع مهام عملهم في العام القضائي الجديد 2025.

عمومية مستشاري جنوب القاهرة للعام القضائي الجديد

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية الخاصة بالمستشارين وقضاة المحكمة لتنظيم حركة العمل في الدوائر، حيث أن المحكمة شهدت انتقال عدد من المستشارين مع استمرار آخرين في دوائر عملهم.

كما سيتم توزيعهم بالتناوب على الدوائر المنعقدة في المحكمة وهي: «المدني، التعويضات، التجاري، ضرائب، عمال، إيجارات، دوائر الجنح والمستأنف» عقب اكتمال النصاب القانوني.

ومن جهة اخرى أصدر المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، القرار رقم 709 لسنة 2024 بشأن تنظيم العمل بهيئة مفوضي الدولة وتشكيل دوائرها وتحديد اختصاصاتها خلال العام القضائي 2024-2025.

وتضمن القرار 139 دائرة بهيئة مفوضي الدولة وحدد لكل منها اختصاصها للعام القضائي 2024-2025.

كما تضمن القرار توزيع 1.702 مستشار ومستشارة على تلك الدوائر، وذلك مع مراعاة المصلحة العامة للعمل مع الأخذ بعين الاعتبار الاستجابة لرغبات الأعضاء ووفقًا للقواعد المحددة من المجلس الخاص.

وهنأ المستشار رئيس مجلس الدولة، المستشارين أعضاء هيئة مفوضي الدولة بمناسبة بداية العام القضائي الجديد، ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز والسداد من الله عز وجل، مؤكدًا على المستشارين رؤساء الدوائر بالالتزام بمهام عملهم، وسرعة ودقة انجاز العمل.

وفي الختام، أكد رئيس مجلس الدولة على حرصه على التواصل المستمر والدائم مع جميع الأعضاء خلال العام القضائي الجديد، بما يحقق العدالة الناجزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنوب القاهرة الجمعية العمومية العام القضائي الجديد القاهرة رئيس محكمة جنوب القاهرة القضائی الجدید العام القضائی

إقرأ أيضاً:

الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ

التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، اليوم ، بكبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لسياسة المناخ الدولية السيد جون بوديستا.
وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.تعزيز العلاقات البيئيةوجرى خلال اللقاء، بحث تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مجالات البيئة والحد من آثار التغير المناخي ومناقشة المستجدات الدولية المبذولة في هذا الشأن.
أخبار متعلقة إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتابنيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثةحضر اللقاء، مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ السفير خالد بن مساعد العنقري.

مقالات مشابهة

  • الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ
  • الجبير يلتقي كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ الدولية
  • النعماني يناقش مع مجلس العمداء الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • مجلس جامعة القاهرة يعلن استعدادات جميع الكليات لبدء العام الدراسي الجديد
  • ننشر تشكيل هيئة مفوضي الدولة للعام القضائي الجديد
  • دوائر واختصاصات.. هيئة مفوضي الدولة تعتمد تشكيل العام القضائي الجديد
  • مجلس القضاء الأعلى يطّلع على تقرير أداء المحكمة العليا للعام القضائي 1445هـ
  • رسميا.. مجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية للعام الجديد 2024/ 2025