بوابة الوفد:
2024-09-26@21:43:24 GMT

Ghost of Yōtei تكملة لسلسلة Tsushima قادمة إلى PS5 في عام 2025

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

Sucker Punch Productions
ستحصل لعبة Ghost of Tsushima التي حققت نجاحًا كبيرًا على PlayStation 2020 على تكملة تتميز ببطل جديد وعصر ومناظر طبيعية جديدة، ستصدر Ghost of Yōtei إلى PlayStation 5 في عام 2025.

تدور أحداث Ghost of Yōtei حول شبح جديد، أتسو، الذي يسافر عبر الأراضي عند قاعدة جبل Yōtei في إيزو - هوكايدو الحديثة - في عام 1603.

وهذا يعني أن التكملة تدور أحداثها بعد 300 عام من أحداث تسوشيما، والتي ركزت على الغزو المغولي لتلك المنطقة. في عام 1603، لم تكن يوتي تحت الحكم الياباني، ويُظهر المقطع الدعائي الأول أراضي عشبية شاسعة لم يمسها أحد وغابات ثلجية وتلال مشمسة مرصعة بالأزهار البرية، ونسيم قوي يهب عبر كل مشهد. 

هناك نغمة رعاة بقر مميزة في الموسيقى في المقطع الدعائي، خاصة عندما تتفاعل أتسو مع الخيول البرية. كما تلتقي بذئب، وهو أمر رائع.

في مدونة PlayStation، أشار Sucker Punch إلى أن Yōtei لم تكن موطنًا لعشائر الساموراي المنظمة مثل تلك الموجودة في تسوشيما، وقال إن هذا شكل أساس القصة الأصلية الجديدة للجزء الثاني.

هذه هي أول لعبة تبنيها Sucker Punch من الألف إلى الياء لـ PS5.

قال مدير الاتصالات في Sucker Punch Andrew Goldfarb: "لدينا خطوط رؤية ضخمة تتيح لك النظر بعيدًا عبر البيئة، وسماوات جديدة تمامًا تتميز بنجوم متلألئة وشفق قطبي، وحركة أكثر قابلية للتصديق من الرياح على العشب والنباتات، والمزيد من التحسينات التي سنشاركها في المستقبل. يمنحنا إعدادنا الجديد أيضًا الفرصة لتقديم ميكانيكا جديدة وتحسينات في اللعب، وحتى أسلحة جديدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی عام

إقرأ أيضاً:

موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة

يسعي الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني، تجهيز القوة الكاملة للفريق في ظل المباريات القوية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة في شهر أكتوبر القادم، والتي سيتضمنها مواجهة الكلاسيكو الناري أمام منافسه التقليدي نادي برشلونة.

وتلقى الجهاز الفني للعملاق المدريدي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة موجعة بعد إصابة نجم خط هجوم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي وغيابه عن مباريات الميرنحي، لعدة مواجهات قادمة.

– موقف مبابي من المشاركة أمام برشلونة

وأعلن مسؤولي نادي ريال مدريد، تشخيص إصابة مبابي بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، حيث سيغيب اللاعب ما يزيد عن 3 أسابيع.

وطبعا للتقارير، سيتمكن كيليان من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو المنتظر أمام نظيره نادي برشلونة، وللذي يقام في السادس والعشرين من شهر أكتوبر القادم، حيث أن اللاعب سيعود إلى التدريبات منتصف الشهر ذاته.

ويغيب مبابي عن 3 مواجهات قادمة للريال هم، الديربي الناري أمام نظيره أتليتكو مدريد في الدورى الإسباني ومواجهة ليل الفرنسي في  دوري أبطال أوروبا، ومواحهة فياريال بالليجا.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي في قيادة هجوم الريال خلال المواجهات القادمة، على خدمات المهاجم البرازيلي اندريك فيليبي، لتعويض إصابة مبابي.

مقالات مشابهة

  • Dead Space تتصدر قائمة ألعاب PlayStation Plus من سوني لشهر أكتوبر
  • موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تستقبل دفعة جديدة من أطباء الامتياز لدورة 2024-2025
  • خريطة جديدة لتوزيع منهج الرياضيات للمرحلة الإعدادية 2024/2025
  • الجيش الإسرائيلي يعترض طائرة مسيّرة قادمة من سوريا
  • سلاح الجو الإسرائيلي يعترض مسيرة قادمة من سوريا جنوب بحيرة طبريا
  • مسيرة قادمة من العراق تستهدف قاعدة عسكرية جنوبي اسرائيل
  • جالانت: حزب الله تعرض لسلسلة من الضربات لمنظومته للقيادة والسيطرة ومقاتليه ووسائله القتالية
  • جالانت: «حزب الله» تعرض لسلسلة من الضربات استهدفت منظومته للقيادة والسيطرة