تستعد نقابة المهن التمثيلية لإطلاق أول فيلم سينمائي من إنتاجها، وذلك إيمانًا منها بالمواهب النقابية في مختلف الأعمار، ويحمل الفيلم اسم GAME WORLD.

تفاصيل فيلم GAME WORLD

والعمل سيكون من تأليف وإخراج روان الغابة، وبطولة نخبة من ممثلي نقابة المهن التمثيلية وتحت إشراف أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية.

وتعد هذه تلك التجربة فريدة من نوعها ليس لأنها فقط دعم من النقابة لأعضائها ولكن أيضا لأنها أول تجربة سينمائية من إنتاج النقابة استخدمت فيها أفضل وأحدث التقنيات السينمائية العالمية.

التجربة الثانية للمخرجة روان الغابة

كما أنها تعد التجربة الثانية للمخرجة روان الغابة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وإنهاء دراستها بجامعة لوس أنجلوس، وشارك في التجربة مدير التصوير حام حبيب والأعمال التقنية تمت بالتعاون مع شركة أروما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف زكي نقابة المهن التمثيلية المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي للالزهايمر

احتفلت كلية الطب باليوم العالمي للالزهايمر، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية عن مرض أ

الزهايمر.

تحت رعاية أ.د. محمد ضياء زين العابدين  رئيس جامعة عين شمس وأ.د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئةو أ.د. علي الأنور  عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة المستشفيات وأ.د. هالة سمير سويد، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. منار مصطفي عادل مأمون، رئيس قسم طب وصحة المسنين وعلوم الأعمار.

تضمنت الإحتفالية عدة محاضرات توعوية للمجتمع ومقدمي الخدمة الطبية، حيث قدمت أ.د غادة محمد مراد، أستاذ ورئيس قسم التمريض النفسي والصحة النفسية جامعة عين شمس والأمين العام لجمعية الزهايمر مصر محاضرة حول أنشطة وخدمات جمعية الزهايمر مصر، وتحدثت عن تاريخ إنشاء الجمعية ودورها في رفع الوعي المجتمعي.

كما ألقي أ.د. محمد شوقي خاطر الأستاذ بقسم طب وصحة المسنين وعلوم الأعمار محاضرة تفاعلية بعنوان: احمي نفسك من مرض الألزهايمر، سلط من خلالها الضوء على أهمية الحياة الصحية والتواصل الفعال للحمياة من مشاكل الذاكرة.

ثم ألقت أ.م.د هبه جمال صابر الأستاذ المساعد بقسم طب وصحة المسنين وعلوم الأعمار محاضرة بعنوان: ألزهايمر مش بس نسيان...التغيرات النفسية والسلوكية، تحدثت فيها عن الأعراض النفسية والتغيرات السلوكية التي تصاحب مرض ألزهايمر وكيفية التعامل معها.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار جهود كلية طب جامعة عين شمس في تعزيز التوعية المجتمعية عن مرض ألزهايمر.

مقالات مشابهة

  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي للزهايمر
  • جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لألزهايمر
  • جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي للالزهايمر
  • جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لـ «الزهايمر»
  • للمرة الأولى بمختلف الأعمار.. المهن التمثيلية تنتج فيلم «GAME WORLD» للمواهب النقابية
  • إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية
  • المهن التمثيلية تنظم مؤتمرا فنيا لدعم لبنان وفلسطين
  • Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game تصل في مارس 2025