تضع الفنانة أيتن عامر آمالها على نجاح فيلم “عنب” في مصر والوطن العربي، خاصة من خلال الشخصية التي تؤديها.

وفي تصريح لها اليوم الاثنين، أوضحت آيتن أن الفيلم واجه العديد من التحديات ليتم تقديمه للجمهور بصورة مختلفة، مشيرة إلى أن سيناريو الفيلم مليء بالتحولات التي ستفاجئ الجمهور.

وأضافت أنها تجسد شخصية “جودي”، الفتاة الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتجد نفسها في مواجهة العديد من المشكلات، لكنها تلجأ لوالدها دائماً لحلها.

وأشارت إلى أن الشخصية تتميز بطابع اجتماعي مشوق، حيث تنتمي “جودي” إلى طبقة غنية وتكون مخطوبة لشخصية “حازم”، الذي يؤدي دوره الفنان إسلام إبراهيم، وهو أيضاً من عائلة ثرية.

وأوضحت أن شخصيتها تواجه تحديات كبيرة في علاقتها مع خطيبها، لكنها تتمكن في النهاية من حل مشاكلها بنفسها بعد معاناة طويلة.

وأكدت أنها تبذل جهداً كبيراً لتقديم الدور بأفضل صورة، بما في ذلك أداؤها الغنائي ضمن أحداث الفيلم، لافتة إلى أن الدور يختلف تماماً عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث تسعى دائماً لتقديم أدوار جديدة ومتنوعة وعدم تكرار نفسها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول الرفاهية وتأثيرها السلبي على الأبناء وعن العلاقات العاطفية وكيفية بناء أسرة قوية في المجتمع، ويناقش الفيلم العديد من الرسائل الهامة.

وروجت أيتن عامر للفيلم عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي،ونشرت بوستره الرسمي وكتبت: “البوستر الرسمي لفيلم عنب، يعرض بعد غد في جميع سينمات مصر “.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“أستعلم من هنا”.. رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2024

مقالات مشابهة ” tajnidreg.mod.gov.sa”.. خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع 1446

‏5 دقائق مضت

موعد مباراة المغرب وإيران في كأس العالم للفوتسال 2024 والقنوات الناقلة

‏9 دقائق مضت

بعد محاولة اغتياله… ترمب يعود مجدداً لعقد تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا

‏14 دقيقة مضت

ماكرون يدعو لتقييد حق استخدام «الفيتو» بمجلس الأمن في حالات «القتل الجماعي»

‏17 دقيقة مضت

سعر كيلو الطماطم اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024.. ارتفاع جديد بالأسواق

‏23 دقيقة مضت

من هنا.. رابط الاستعلام عن فضاء الاولياء نتائج التحويلات والشروط اللازمة

‏26 دقيقة مضت

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الثاني ستظهر قريبا، وذلك بعد الانتهاء من مرحلة التصحيح واقتراب عمليات المراجعة والتدقيق، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية ومنصة نجاح وملازمنا الإلكترونية خلال الساعات القليلة القادمة، وبناء على ذلك، شهدت محركات البحث زيادة كبيرة في الاستفسارات حول كيفية الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني

أتاحت وزارة التربية العراقية، إمكانية الوصول إلى نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي من خلال موقع الوزارة اارسمي، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

في البداية، يرجي الذهاب إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية.ثم يتم النقر على خانة نتائج الصف السادس الاعدادي.بعد ذلك، يقوم الطالب بتحديد النتيجة التابعة للدور الثاني من القائمة.يلزم كتابة اسم الطالب كاملا في الحقل المخصص له.يجب إدخال رقم الامتحان الخاص به في الخانة المحددة له.كما من الضروري التأكد من سلامة المعلومات المدرجة.ثم يرجي النقر على أيقونة الاستعلام.في حال تم اعتماد النتيجة سوف يتم ظهور النتيجة بصورة مباشرة على الموقع.ولكن إذا كانت النتيجة غير متاحة، يجب على الطالب الانتظار حتى يتم رفع النتائج على الموقع، وتنفيذ الخطوات التي سبق ذكرها.موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني 2024

سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي بعد الانتهاء من عملية التدقيق وتسجيل الدرجات في جميع المحافظات العراقية للفرعين الأدبي والعلمي، حتى الآن، لم يتم تحديد موعد رسمي لإصدار النتائج، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها في الساعات القليلة القادمة، حيث تحرص وزارة التربية العراقية علي توفير النتائج في أسرع وقت ممكن لتطمئن الطلاب علي نتائجهم.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • “القافلة الوردية” تجمع زوار وأهالي الجادة في فعاليات مجتمعية توعوية متنوعة لتقديم فحوص الكشف عن سرطان الثدي
  • “أستعلم من هنا”.. رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2024
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • “الصحة” تعلن استعادة العديد من الأنظمة الأساسية وتشغيلها بعد فك شفرة الهجوم السيبراني
  • “ندوة الثقافة” تكرم الفائزين بالدورة الـ28 لجائزة العويس للإبداع
  • آيتن عامر تعلق على مشاركتها في جودر 2
  • الموعد النهائي لطرح فيلم عنب للفنانة أيتن عامر في دور العرض