#سواليف

توجه وفد يمثل #البرلمانيات والنقابيات في #حزب_جبهة_العمل_الاسلامي إلى محافظة #معان لتقديم التهاني لذوي #الشهيد_ماهر_الجازي الحويطات في قرية الحسينية.

وشارك في الزيارة كل من النواب هدى العتوم ، والدكتورة ديمة طهبوب ، ونور ابو غوش ، حيث أشرن الى أن استشهاد الجازي بث الأمل في النفوس، وأدخل السعادة والفخر إلى الأردنيين وأبناء الأمة، وأن الشهيد مضى على درب العز والشهامة.

كما توجه الوفد البرلماني والنقابي لزيارة محافظة الطفيلة حيث التقت السيدات من نواب حزب جبهة العمل الإسلامي بسيدات المجتمع فيها، واستهلت السيدات النواب اللقاء بتقديم الشكر لأهالي الطفيلة على الثقة الكبيرة التي منحوها للقائمة الحزبية لحزب جبهة العمل الإسلامي والتي حازت أعلى نسبة تصويت في دوائر المملكة في محافظة الطفيلة، ودار خلال اللقاء حوار حول هموم واحتياجات محافظة الطفيلة وسبل الارتقاء بالواقع الاقتصادي وتحسين الظروف المعيشية للمواطن الأردني.

مقالات ذات صلة الدكتور احمد الردايده عميداً للكلية التقنية في جامعة جدارا 2024/09/25

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف البرلمانيات حزب جبهة العمل الاسلامي معان الشهيد ماهر الجازي

إقرأ أيضاً:

«محلية النواب» تكشف عن آخر موعد للعمل بقانون التصالح في مخالفات البناء

كشف النائب محمد وفيق عزت، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن آخر موعد للعمل بقانون التصالح في مخالفات البناء، وهل يجوز مد تلقي الطلبات بالتزامن مع قرب غلق باب تلقي الطلبات؟

موعد تلقي طالبات التصالح في مخالفات البناء 

زف وكيل لجنة محلية النواب بشرى للمواطنين حول آخر موعد لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون قائلا أنه يتبقى أقل من 40 يوما على غلق باب تلقي الطلبات حيث يغلق في 4 نوفمبر المقبل بعد انتهاء فترة الـ6 أشهر للعمل بالقانون والتي بدأت في 7 مايو ماضي.

وأضاف وفيق، لـ«الوطن»، أنّ من المقرر في دور الانعقاد المقبل للبرلمان أن تقوم لجنة المحليات بمطالبة الحكومة بمد العمل العمل بالقانون لـ6 أشهر أخرى حيث يسمح القانون بالتجديد مرة أخرى، مضيفا إلى أن اللجنة ستجتمع مع وزير الإسكان ووزيرة التنمية المحلية لدراسة المعوقات والمطلوب إضافته للتخلص من تلك القضية وحلها بشكل نهائي، كما سيتم دراسة الأثر التشريعي لقانون التصالح في دور الانعقاد الأخير.

نوه وكيل لجنة الإدارة المحلية في النواب بضرورة إسراع المواطنين في التصالح على المخالفات قبل انتهاء العمل بالقانون الحالي أي قبل 4 نوفمبر المقبل حتى لا يكون معرض للإزالة في حالة رفض طلب مد العمل بالقانون مرة أخرى. 

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البولندي
  • شاهد بالفيديو.. نساء وفتيات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير خلال حفل بألمانيا وساخرون: (جنقو أوروبا بالغتو)
  • «محلية النواب» تكشف عن آخر موعد للعمل بقانون التصالح في مخالفات البناء
  • تفقّد أحوال المرابطين في جبهة “شوكان” بمديرية ماوية بتعز
  • عضو بـ«النواب»: المجلس الأعلى للتشاور الاجتماعي سيسهم في تحسين بيئة العمل
  • “أوقاف الحديدة” يوزع مساعدات نقدية لمرضى الغسيل الكلوي بمركز الشهيد الصماد
  • نواب جبهة العمل يرفضون دعوة السفير البريطاني … وفريحات يوضح
  • سفير سويسرا يبحث مع مجلس النوّاب أزمة المركزي وملف المصالحة
  • «التضامن» توجه برفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لسقوط أمطار