تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل مدينه دمو، بدائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة علي السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل مصابين إلى مستشفى التامين الصحي، لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي محافظة الفيوم طريق اسيوط الصحراوي الغربي مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل مدينه دمو، بدائرة قسم أول الفيوم، حادث انقلاب سيارة سوزوكي أسفر عن أصيب 8 أشخاص، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وفي سياق متصل شهد الطريق الأوسطي بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق، على أثر الحادث لقي شخص مصرعه وأصيب 10 أخرون وتم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارين منفصلين الأول جاء من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق ونتج عن ذلك إصابة 8 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي، لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد الإخطار الثاني: أن سيارة ميكروباص كانت تسير بسرعة زائدة واختلت على أثر ذلك، عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة نتج عنه انقلاب السيارة مسفرًا عن مصرع شخص وإصابة 10 أخرون وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي فيما جرى نقل المصاب للمستشفى ذاته لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وحررت الجهات الأمنية المحاضر اللازمة حيال الواقعتين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • غلطة سائق.. النيابة تستعلم عن صحة 9 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • عاجل.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة برصيف بمنشأة القناطر