صحيفة الخليج:
2024-09-26@21:49:31 GMT

الشارقة لإدارة الأصول تستقبل السفير الفرنسي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

الشارقة لإدارة الأصول تستقبل السفير الفرنسي

الشارقة: «الخليج»
استقبلت الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، نيكولاس نيمتشينو سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة، خلال زيارته إلى المدرسة الفرنسية بالشارقة، للاطلاع على سير العملية التربوية فيها، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين الطرفين.
وكان في استقباله، الشيخ سعود بن محمد القاسمي، الرئيس التنفيذي- أصول للعقارات في الشارقة لإدارة الأصول، وعمر الملا، الرئيس التنفيذي- أصول للاستثمار في الشارقة لإدارة الأصول، ودين بايره الرئيس التنفيذي لمدرسة فكتوريا الدولية بالشارقة.


واطلع الوفد الزائر على سير العملية التربوية في المدرسة، وهي إحدى المؤسسات التعليمية المتميزة التي تملكها وتديرها الشارقة لإدارة الأصول، وتم تقديم عرض شامل حول البرامج الأكاديمية والتربوية التي تعتمدها المدرسة، وتهدف إلى توفير تعليم نوعي، وفقاً لأعلى المعايير الدولية، والتي تركز على استراتيجيات تطوير الطلاب في المجالات الأكاديمية المختلفة، وتعزز من مهاراتهم الثقافية والاجتماعية، وتحقق التكامل بين التعليم والابتكار بما يسهم في تأهيل الطلاب ليكونوا قادة المستقبل في مجتمعاتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشارقة الشارقة لإدارة الأصول

إقرأ أيضاً:

الرئيس التنفيذي للاتحاد: روشن سيكون أكثر قوة خلال المواسم المُقبلة

نواف السالم

قال البرتغالي دومينيغوس سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إن الأندية السعودية تمتلك هيكلاً احترافيًا وكوادر إدارية على أعلى مستوى .

وأوضح سواريز خلال حديثه مع صحيفة «أبولا» البرتغالية هناك كوادر إدارة مميزة من مختلف البلدان في نادي الاتحاد يساعدون على تطوير كرة القدم بالنادي .

وأضاف الرئيس التنفيذي للعميد : “لدينا القدرة على جذب المواهب لنادي الاتحاد، وبالأخص صغار السن، ووقعنا في الموسم الحالي مع لاعبين مميزين أصغر سنًا مقارنة بالعام الماضي”.

وبسؤاله عن سبب فشل صفقة غالينو ، أجاب:” كان انتقاله غير متكملاً ولكن حددنا أهدافنا وفي النهاية تعرضنا لانتقادات برتغالية واسعة”.

وأنهى تصريحاته :” دوري روشن سيكون مثيرا للاهتمام في المواسم القادمة، والسعودية لديها مشروع مهم يطلق عليه (رؤية 2023)، وهو مشروع تنموي عملاق يشكل أيضًا صناعة كرة القدم”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفرنسي: نتنياهو سيرتكب خطأ إن رفض وقف إطلاق النار في لبنان
  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل السفير الفرنسي لبحث سبل التعاون
  • وزير الاستثمار يستعرض مع الرئيس التنفيذي لمجموعة دلة البركة القابضة لاستعراض مشروعات المجموعة
  • الرئيس الفرنسي: مصير الشعب الفلسطيني "بات على المحك"
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التخطيط والمساحة
  • الشارقة لإدارة الأصول تستقبل السفير الفرنسي خلال زيارته للمدرسة الفرنسية بالشارقة
  • الرئيس التنفيذي للاتحاد: روشن سيكون أكثر قوة خلال المواسم المُقبلة
  • رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية
  • «التنفيذي» يعتمد خطة لتوفير محطات لشحن المركبات الكهربائية في الشارقة