كشف أحمد العوضي حقيقة دخوله في قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ فترة كبيرة.

أحمد العوضي ينفي دخوله قصة حب

وقال أحمد العوضي في برنامج Mirror الذي يُقدمه الإعلامي خالد فرج: «لا مفيش حاجة، ولو فيه حاجة هقول بس مفيش حاجة، أنا كل يوم بيطلع عليا إشاعة، أنا مركز في مستقبلي، وعندي مسلسل بعمله، ومركز في الشغل الأيام دي، والفترة الجاية كلها هتبقى شغل».

وأستطرد «العوضي»: «الموضوع مش بالساهل كدا، قصة حب اية هو احنا بنسلق بيض، قصة حب إزاي، ولا وقته ولا مكانه، مش هينفع دلوقتي، قلبك مش بتاعك هو مش بزرار، ولو فيه حاجة هطلع وأقول، مش محتاج حد يقول مكاني، ولا محتاج يجتهد ولا يتوقع مكاني، أنا لما يبقي في حاجة هقول على طول».

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد العوضي، لتصوير مسلسل جديد، تحت عنوان «فهد البطل»، خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي خالد فرج أحمد العوضی قصة حب

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بمصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنان المصري أحمد العوضي، أظهر تأثره بسبب النجم الراحل نور الشريف، الذي كان أول من قدمه على الساحة الفنية، في مسلسل "متخافوش" عام 2009.

وشاهد العوضي، فيديو للفنان الراحل نور الشريف مولداً بتقنية الذكاء الاصطناعي، ولم يتمالك دموعه من فرط تأثره بحديث نور الشريف عنه، الذي وصفه بالمُمثل الكبير.
وأكد العوضي، لوسائل إعلام محلية، أنه ما زال يعمل بنصائح نور الشريف حتى يومنا هذا، واصفاً إياه بمعلم الأجيال، ومكتشف المواهب الجديدة.
ولفت العوضي، إلى أن علاقته الإنسانية مع نور الشريف كانت كبيرة للغاية، حيث كان يستمع إليه في كل صغيرة وكبيرة تخص الحياة والفن.
ويشارك أحمد العوضي، في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل "فهد البطل"، الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية، بطولة الفنانين: أحمد عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وصفوة، وصفاء الطوخي، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
وتدور أحداثه في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش "فهد البطل"، الذي يعمل في مصنع رخام، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات التي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ويدخل في تحديات كثيرة ومشاكل تدفعه للذهاب إلى القاهرة، للبحث عن مصدر رزق جديد.

مقالات مشابهة

  • ارتباط أحمد العوضي.. هل يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز؟ (تفاصيل)
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية
  • أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي
  • فنانون يخوضون السباق الرمضاني 2025.. ياسمين تنافس العوضي
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • في لحظة مؤثرة.. أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟