أعربت الفنانة سميرة سعيد، عن حزنها الشديد لأحداث لبنان الأخيرة، وذلك بعد العدوان الذي شنه ضدهم الاحتلال الإسرائيلي، أدى إلى استشهاد العديد من الأبرياء، ونزوح العديد من اللبنانيين.

سميرة سعيد تدعم لبنان

ونشرت سميرة سعيد عبر حسابها على موقع التغريدات الكبيرة إكس، علم لبنان، وعلقت عليه: «لبنان، أرض الجمال والحب، وطن الشعب الذي ينبض بالحياة رغم كل شيء، يعاني اليوم من جراح الحرب وآلام الفقد والدمار، بلد الفن والحضارة، الذي كان يوماً منارة الأمل، أصبح محاصراً بالخوف والحزن وعدم الأمان».

سميرة سعيد

وتابعت: «ويقينًا، لبنان سيبقى رمز الحياة والأمل وسيظل رغم كل الجراح، نرجو من الله أن يعود الفرح لأرض الأرز، وأن تزهر أيامه من جديد بالسلام والطمأنينة».

آخر أعمال سميرة سعيد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية «زن»، الذي طرحتها خلال الفترة المقبلة، عبر قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «زن» لـ سميرة سعيد من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «زن، صوت نازل زن، قالها وسابها ترن، باين قلبي اتجن، بايني حبيت، فن، دي صنعة وفن، أنه يجيبني وأحن، قلبي كده اتطمن، يا زين ما نقيت، حبيييت، وبان عليا، حبيييت، وخد عينيا».

اقرأ أيضاًهنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح

«زن».. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة

«حبيت وبان عليا».. سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة «زين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لبنان سميرة سعيد جديد سميرة سعيد الفنانة سميرة سعيد حرب لبنان الفنانة المغربية سميرة سعيد حرب لبنان واسرائيل حرب لبنان وإسرائيل سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد انتهاء تصوير مسلسل "وتر حساس"

تواصل الفنانة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "صبا مبارك"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشات المتحدة.


ومن المقرر أن تنتهي صبا مبارك من  تصوير المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، وهو مكون من 45 حلقة.

أبطال مسلسل وتر حساس

 

مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

 

آخر أعمال صبا مبارك

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

أحداث  مسلسل لحظة غضب

 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

مقالات مشابهة

  • مروة نصر تؤجل طرح أغنيتها «حلوة السهرة» بسبب أحداث لبنان
  • سميرة سعيد تتضامن مع لبنان: "أرض الجمال والحب"
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)
  • سميرة سعيد تعلق على أحداث لبنان: بلد الفن والحضارة أصبح محاصرًا بالخوف
  • «الله يحمي هالبلد الرائع من الإجرام».. كندة علوش تعلق على تصاعد الأحداث في لبنان
  • الطوفان الذي هز عرش الاحتلال.. 365 يوما من الصمود
  • تعرف على موعد انتهاء تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • آيتن عامر تعلق على مشاركتها في جودر 2
  • درة عن أحداث لبنان: بردا و سلاما على لبنان الحبيب وأهله