بوابة الفجر:
2024-09-26@21:42:05 GMT

لهذا السبب حافظت فيدرا علي الالتزام بصلاتها

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة فيدرا خلال ضيافتها في برنامج «الستات»، الذي يقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، والذي يبث عبر قناة «النهار»، عن سبب التزامها بالصلاة مؤخرًا، موضحة أن هناك بعض المواقف جعلتها تحافظ على أداء صلاة الفجر.

لهذا السبب حافظت فيدرا علي الالتزام بصلاتها 

 

وقالت فيدرا: كنت بصور في إعلان لشركة كبيرة من إخراج شريف صبري، ووقت الأكل شفت راجل سايب الأكل وبيصلي.

. وقتها حسيت بسلام وقلت عاوزه أصلي، أنا عندي كلاب، ومرة راجل قالي أنتي عندك عكوسات علشان الكلاب.

 

 

واضافت فيدرا: "كان عندي مشكلة مبعرفش أصحى لصلاة الفجر، وبعدها لمدة أسبوع كل يوم الفجر كلاب الشارع اللي أنا بأكلها تهوهو تحت الشباك، فألاقي الكلاب بتصحيني الفجر، فأصحى وأتوضى وأصلي وأقولهم شكرا عشان صحتوني". 

 اخر اعمال فيدرا

وكان اخر اعمال فيدرا هو فيلم "العميل صفر" الذى عرض العام الماضى، والفيلم من بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

كما ظهرت ضيفة شرف في فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

وايضا شاركت في مسلسل إيجار قديم الذي عُرض في 2022، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، فبعد قرار إزالة العقار الذي يعيش فيه، يعود رمزي لمنزل والده القديم، ويجد أحد السكان ويدعى حسين يعيش فيه، فيضطر للإقامة معه، وعندما تتفاقم الأزمة بينهما، يلجأ الاثنان للقضاء، ومسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، انجى المقدم، ندا موسى، خالد أنور، محمود البزاوي، محمد جمعة، نور محمود، مايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز وأمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين.

وشارك في مسلسل مملكة إبليس" الذى تم عرضه العام الماضى، بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، صبري فواز، سلوى خطاب، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح، ومن نجوم الجزء الموسم الثانى ناهد السباعى، شريف الدسوقى، أحمد صيام، ميدو عادل اية سليم  والعمل تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيدرا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس كاراباو، بعد الفوز على وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف.

استضاف فريق ليفربول، نظيره وست هام على ملعب أنفيلد، في مباراة جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

جلس محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول منذ بداية اللقاء، وشارك في الدقيقة 59 بدلًا من الوافد الجديد فيديريكو كييزا.

وسجل صلاح هدف الريدز الثالث، ليعود إلى زيارة شباك المنافسين، بعدما غاب عن التهديف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات.

محمد صلاح يسجل هدفًا ضمن خماسية ليفربول على وست هام 

بدأت أحداث المباراة، بهدف عكسي لصالح وست هام، سجله جاريل كوانساه مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21.

وأدرك البرتغالي دييجو جوتا التعادل لرفاق صلاح، في الدقيقة 25 من صناعة كييزا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، وضع جوتا ليفربول في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 49، قبل أن يشارك محمد صلاح بديلًا ويأتي دوره في الخماسية.

وعزز محمد صلاح تقدم حمر الميرسيسايد بهدف ثالث في الدقيقة 74، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، حيث استغل كرة ارتدت من الخصم وسددها بقوة في شباك المطارق.

ونجح الهولندي كودي جاكبو في تسجيل هدفين متتاليين، إذ أحرز الهدف الرابع والخامس في الدقيقتين 90 و90+3.

وبتلك النتيجة، قاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • فيدرا تعلن تصالحها مع دينا.. تفاصيل
  • محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من كأس كاراباو
  • نبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان لهذا السبب (فيديو)
  • إلهام شاهين تتصدر منصة إكس لهذا السبب
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند " جوجل "