الأسبوع:
2024-09-26@21:46:32 GMT

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل مدينه دمو، بدائرة قسم أول الفيوم، حادث انقلاب سيارة سوزوكي أسفر عن أصيب 8 أشخاص، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وفي سياق متصل شهد الطريق الأوسطي بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق، على أثر الحادث لقي شخص مصرعه وأصيب 10 أخرون وتم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارين منفصلين الأول جاء من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق ونتج عن ذلك إصابة 8 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي، لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد الإخطار الثاني: أن سيارة ميكروباص كانت تسير بسرعة زائدة واختلت على أثر ذلك، عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة نتج عنه انقلاب السيارة مسفرًا عن مصرع شخص وإصابة 10 أخرون وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي فيما جرى نقل المصاب للمستشفى ذاته لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وحررت الجهات الأمنية المحاضر اللازمة حيال الواقعتين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم أخبار الفيوم حوادث الطرق وتم نقل

إقرأ أيضاً:

بالأسماء|مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي أحد الأشخاص مصرعه فيما أصيب 4 آخرين جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بنطاق محافظة الجيزة.

انقلاب سيارة ميكروباص 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصابين أعلى الطريق الأوسطي بنطاق المحافظة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة.

وأسفر الحادث عن وفاة "عبدالفتاح عاشور محمود"، 25 سنة، فيما أصيب كلا من: "محمد عبد الناصر السعدي" 31 سنة، "محمود أحمد خميس" 24 سنة، "أحمد سيد علي" 23 سنة، "جهاد محمد محمود" 20 سنة، تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى 6 أكتوبر المركزي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي
  • بالأسماء|مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي
  • مصرع شخص وإصابة ٨ آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا
  • مصرع شخص وإصابة 8 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا