أفادت مصادر مطلعة « اليوم 24″، بأن النيابة العامة قررت في شأن الموقوفين على ذمة قضية التحرش الجماعي ضد فتاة بطنجة، إحالتهم على المستشار (القاضي) المكلف بالأحداث، على اعتبار أن الأمر يتعلق بجناية « هتك عرض ».

وفق مصادر الموقع، قرر القضاء إيداع القاصرين الأربعة الموقوفين على ذمة التحرش الجماعي، السجن. وينتظر أن يواجه الأظناء جناية « هتك العرض ».

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، قد تمكنت مساء الاثنين، من توقيف 3 قاصرين يبلغون من العمر 15 سنة، على خلفية تداول مقطع فيديو على نطاق واسع، يظهر تعرض فتاة للتحرش في الشارع العام تلبس تنورة قصيرة، قبل أن يتم توقيف قاصر آخر على ذمة نفس الملف من طرف عناصر الشرطة القضائية.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا، رفقة أشخاص آخرين، على تعريض فتاة للعنف والتحرش الجنسي في الشارع العام عقب خروجها من مستودع للسيارات بالكورنيش على مستوى « البلايا » بمدينة طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أثار جدلا ونقاشا واسعا لدى الساكنة، وكذا الجمعيات الحقوقية المهتمة بالمرأة التي استنكرت مثل هذه السلوكات المشينة وغير الأخلاقية.

وقد تم إخضاع المعنيين بالأمر البالغين من العمر 15 سنة، للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية اعتداء جنسي المغرب تحرش جريمة حوادث طنجة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتداء جنسي المغرب تحرش جريمة حوادث طنجة

إقرأ أيضاً:

محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين

تنظر الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين بالجيزة.

محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدنى دياب مهران، وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبدالعاطى الشافعي، وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، هانى أحمد حمودة.

ووجهت النيابة إلى المتهمين "ع. ح" طبيب مقيم بمستشفى أم المصريين،"ن. ر" ممرضة،"م. ع" فني عظام، "ر. أ"، تهمة اختلاس ورقة علاج الطفل سليم طارق، والتي وجدت في حيازة المتهم الأول، وارتبطت تلك الجريمة بجريمة تزوير في محررات رسمية.

وقال فتحي طارق، والد المجني عليه، إنه حال محاولة نجله سليم السير على قدميه سقط على كف يده اليسرى فتورمت، فتوجه مسرعا لمستشفى الهلال الأحمر للعظام وأجرى أشعة لنجله واكتشفوا عقبها أن نجله مصاب بشرخ بالعظم في يده اليسرى وأشاروا عليه الأطباء بأن يذهب لمستشفى بها طبيب أخصائي أطفال.

وأشار والد الطفل أنه توجه برفقة نجله إلى مستشفى أم المصريين العام، فوقع المتهم الثالث الكشف الطبي على نجله ظنا منه أنه طبيب بالمستشفى منخدعا بمناداة الجميع له بلقب الطبيب، فناظر نجله واطلع على الأشعة التي بحوزته، لافتا إلى أن المتهم الثالث أخبره بأن الطفل في حاجة لتركيب جبيرة بالذراع اليسرى، وكلف إحدى العاملات بالمستشفى بتركيب الجبيرة له بمساعدته، وعقب ذلك قرر له أن يأخذ الطفل ويغادر وأرشده على علاج ليعطيه للطفل.

وتابع والد الطفل أن الجبيرة تسببت فى حدوث غرغرينا فى الشرايين والتى تحتاج إلى إجراء جراحة عاجلة لبتر الذراع لأن الغرغرينا الناتجة عن الجبيرة انتشرت فى الذراع ولا يمكن الانتظار، لأنها ستتسبب فى تسمم الجسم كله، وتم إجراء الجراحة وبتر الزراع اليسرى للطفل، فأبلغ الشرطة بذلك.

 

مقالات مشابهة

  • رجل مفقود.. أول مذكرة توقيف دولية في قضية تفجيرات البيجر
  • أول مذكرة توقيف دولية في قضية تفجيرات البيجر
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية خلية العمرانية
  • طنجة: توقيف قاصرين آخرين متورطين في التحرش الجنسي وتعنيف فتاة بالكورنيش
  • اعتقال قاصرين آخرين متورطين في التحرش الجنسي وتعنيف فتاة بمدينة طنجة
  • توقيف مخزني بطنجة حاول الهجرة نحو إسبانيا باستعمال جيت سكي
  • بعد توقيف الشرقاوي.. أبرشان والدفوف يتنافسان على رئاسة مقاطعة طنجة المدينة
  • أمن طنجة يوقف مزيداً من القاصرين الذين إعتدوا وتحرشوا بشكل وحشي بفتاة