تكبد الرجاء الرياضي الهزيمة الثانية له هذا الموسم، عقب خسارته بثلاثة أهداف لهدف أمام اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل فارس البوغاز المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب علي الحراق، واضعا فريقه في المقدمة، ومبعثرا أوراق المدرب روسمير سفيكو ولاعبيه الذين كانوا يمنون النفس بالتقدم أولا والحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث بعد انهزامهم في مباراتهم الأولى أمام نهضة بركان بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي كان الرجاء الرياضي يلملم أوراقه المبعثرة، للعودة في أجواء اللقاء، والبحث عن التعادل، باغته اتحاد طنجة بالهدف الثاني عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب علي الحراق، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ليصبح لزاما على رفاق يسري بوزوق تكثيف الهجمات، لتقليص الفارق، ومن ثم محاولة تعديل النتيجة، للخروج بنقطة على أقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

ونزل لاعبو الرجاء الرياضي بكل ثقلهم على الدفاع الطنجاوي بغية تقليص الفارق، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل جراء التصديات الجيدة للحارس بدر الدين بنعاشور، ناهيك عن الوقوف الجيد للمدافعين بقيادة نعمان أعراب، في الوقت الذي واصل اتحاد طنجة مناوراته إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثالث بفضل جواد غبرة في الدقيقة 38 قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد « الڤار » بداعي وجود خطأ على أنس الزنيتي قبل تسجيل الهدف.

وعاد اتحاد طنجة ليزور شباك أنس الزنيتي مجددا، مسجلا الهدف الثالث عن طريق اللاعب جواد غبرة في الدقيقة 45، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى، في الوقت الذي تواصلت معاناة الرجاء الرياضي في الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بثلاثية نظيفة.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك بدر الدين بنعاشور بشتى الطرق الممكنة، خلال أطوار الجولة الثانية، بغية تقليص الفارق، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، نتيجة تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة في وسط الميدان، في الوقت الذي كان اتحاد طنجة قريبا من إضافة الهدف الرابع في أكثر من مناسبة، لولا قلة التركيز في إنهاء الهجمات.

واستمر رفاق الحسين رحيمي في البحث عن الهدف الأول الذي استعصى عليهم، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، نتيجة تواصل غياب الحلول، والوقوف الجيد لمدافعي اتحاد طنجة، رفقة حارسهم بدر الدين بنعاشور، بينما كان رفاقهم في الهجوم يبحثون عن الثغرة التي ستمكنهم من الوصول إلى شباك الزنيتي للمرة الرابعة.

ونزل لاعبو الرجاء الرياضي بكل ثقلهم على الدفاع الرجاوي في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، على أمل حفظ ماء الوجه بتسجيل هدف على الأقل، وهو ما تمكنوا منه في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب يسري بوزوق، فيما لم يفلح فارس البوغاز في إضافة الهدف الرابع، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء هلال الطير بثلاثة أهداف لهدف على رفاق آدم النفاتي.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى ست نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن نهضة بركان الوصيف، فيما بقي رصيد الرجاء الرياضي خاليا من النقاط في الرتبة الأخيرة، بعد تعرضه لهزيمتين، علما أن فارس البوغاز تنقصه مباراة أمام نهضة بركان عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، الأمر نفسه بخصوص الفريق الأخضر، الذي سيخوض مواجهته المؤجلة عن نفس الجولة أمام الفتح الرياضي، في اليوم ذاته، على الساعة السادسة مساء.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الرجاء الریاضی فی الوقت الذی فارس البوغاز اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

بوزوق يسجل أول أهدافه هذا الموسم مع الرجاء

بصم اللاعب الجزائري، يسري بوزوق، اليوم الأربعاء، على أول أهدافه هذا الموسم، في البطولة المغربية 2024-2025.

وذلك في مواجهة اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي، في إطار الجولة الثانية من البطولة.

وشارك خرّيج مدرسة بارادو، يسري بوزوق، أساسياً، وفي كامل أطوار المواجهة. وسجل الهدف الوحيد لفريقه الرجاء، في المباراة التي خسرها بثلاثية مقابل هدف.

للإشارة، يحتل الرجاء الرياضي المركز ما قبل الأخير في ترتيب البطولة بخسارتين، مع مواجهة مؤجلة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اتحاد طنجة يفاجئ الرجاء ويهزمها بثلاثية
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يصل ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 2).. اتحاد طنجة يفوز على ضيفه الرجاء (3-1)
  • بوزوق يسجل أول أهدافه هذا الموسم مع الرجاء
  • بوزوق هداف و يسقط رفقة الرجاء أمام إتحاد طنجة
  • بثلاثية.. الرجاء يسقط أمام اتحاد طنجة
  • إتحاد طنجة يهزم الرجاء ليتقاسم مؤقتاً صدارة البطولة مع نهضة بركان
  • البطولة: نهضة بركان يواصل بدايته الجيدة منفردا بالصدارة بعد انتصاره على آسفي