عشية ذكرى 26 سبتمبر.. اعتقالات حوثية واسعة في مديرية السدة في إب واستحداث مواقع عسكرية جديدة ”فيديو”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة ويفُجر منزل أسير في الضفة

الثورة نت/..

شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 25 فلسطينياً، بينهم سيدة وأسرى محررون، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب ما نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، فجرت قوات العدو منزل الأسير غانم علقم، عقب دهمه في بلدة صفا، غرب مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة، ما أدى لاشتعال النيران فيه.

وأعادت قوات العدو الأسيرين المحررين عبد الرحمن الطويل وأحمد قرعان، والشاب عبد الرحمن قرعان، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات العدو السيدة ميسر الفقيه بعد اقتحام منزل عائلتها وتفتيشه في حي الجبل الشمالي، بمنطقة جسر التيتي خلال اقتحام مدينة نابلس.

كذلك اعتقلت قوات العدو الشاب وليد خليفة، شقيق الشهيد أمير خليفة، بعد مداهمة منزله في مخيم العين للاجئين، غربي مدينة نابلس، بالإضافة لاعتقال المواطن غسان الشيخ قاسم من شارع “ابن رشد” بالمدينة.

ووفق شهود عيان، داهمت قوات العدو منزل القيادي في حركة “حماس”، الأسير عدنان عصفور، واعتقلت نجله “صايل” عقب تفتيش منزله في حي المخفية بمدينة نابلس.

وطالت اعتقالات العدو كلًا من الأسير المحرر جهاد طنينة من بلدة ترقوميا غربي مدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وأربعة مواطنين عقب اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها في بلدة إذنا غرب المدينة.

كذلك اعتقلت قوات العدو شاباً من منزله في الحي الشرقي بمدينة جنين، بالإضافة لخمسة آخرين من حي الجابريات.

وتُواصل قوات العدو اقتحام مدينة دورا، جنوب غرب محافظة الخليل، منذ ساعات الفجر الأولى، تزامنًا مع اقتحام المنازل في مناطق متفرقة بالمدينة وتسيير دوريات عسكرية في الشوارع.

وفي التفاصيل، دهمت قوات العدو عددًا كبيرًا من المنازل في حي الطبقة جنوبي مدينة دورا، وحطمت محتوياتها وقامت بتفتيشها تفتيشًا دقيقًا.

واعتقلت قوات العدو عشرة مواطنين خلال اقتحام بلدات دورا، وبيت كاحل، وإذنا غرب الخليل، ووضع جيش العدو ملصقات تحذيرية على منازل المواطنين.. مؤكدا أن اقتحام الحي سيستمر لمدة عشر ساعات.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يشنون حملة اعتقالات واسعة في صنعاء تشمل مئات المدنيين
  • العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة ويفُجر منزل أسير في الضفة
  • بينهم محام وطبيب.. حملة عسكرية حوثية تداهم قرية غربي قعطبة وتختطف أكثر من 11 شخصاً بتهمة الاحتفال بـ26 سبتمبر
  • عشية ذكرى ٢٦سبتمير الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن المهمة الوطنية العسكرية التي نفذها عام 2014 مع كوكبةٌ من شباب اليمن ورفاق السلاح..ويتحدث عن المحافظات التي يشرق منها اليوم نور الأمل
  • مليشيا الحوثي تنشر آليات عسكرية في جولات وشوارع صنعاء عشية العيد الوطني
  • رئيس الوزراء اليمني يصل مأرب عشية ذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • الكهنوت يقتحم المنازل ويشن اعتقالات جديدة بصنعاء للداعين للاحتفال بثورة 26 سبتمبر بينهم قيادي مؤتمري (الاسماء)
  • جديد حملة الحوثيين لقمع المحتفلين بثورة 26 سبتمبر.. اختطاف والد مصور واستهداف مشائخ ووجهاء مديرية السدة في إب
  • حملاتُ اعتقالاتٍ واسعة تسبق ذكرى ثورة 26 سبتمبر…قلق الحوثي من يقظة الشعب! (تقرير خاص)