تخوض الفنانة المتألقة ميرنا وليد، تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم تعويذة رشيدة، وتواصلت معها جريدة الفجر الفني للحديث عن تفاصيل شخصيتها في العمل.

الفنانة ميرنا وليد 
ميرنا وليد تكشف للفجر الفني عن تفاصيل دورها في مسلسل تعويذة رشيدة


قالت الفنانة ميرنا وليد في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها تلعب شخصية مختلفة ضمن أحداث مسلسل "تعويذة رشيدة"  وهى صحفية مرحة جدًا ونشيطة ودائما مفعمة بالأمل، ومن ثمّ تتعرض لحادث صعب يقلب حياتها رأسًا على عقب وتجد نفسها تتورط بالجرائم والعديد من المشاكل الغير مفهومة.


أحدث الأعمال المسرحية للفنانة ميرنا وليد

وعلى صعيد آخر تشارك الفنانة ميرنا وليد في مسرحية بعنوان "فارس يكشف المستور" والتي مازالت تواصل تصويرها والعرض في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا على خشبة مسرح مدينة سنبل.

الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور 
أبطال مسرحية فارس يكشف المستور

يشارك في بطولة مسرحية فارس والمستور كوكبة من النجوم، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، محمد صبحي، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي علاء فؤاد، جمال عبدالناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد، والمسرحية من تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال ميرنا وليد مسلسل تعويذة رشيدة الفنانة میرنا ولید مسرحیة فارس

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية"

كشفت منصة watch it عن البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية، الذي يقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في بداية البرومو والتى يبحث عن أمرها أبطال العمل، وكشفت منصة watch it أن العمل سيعرض قريبًا، ويعد واحد من إنتاجاتها الأصلية.

 

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.


 

مقالات مشابهة

  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • رانيا فريد شوقي تكشف موعد عرض مسرحية «مش روميو وجولييت»
  • كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»
  • محمد صبحي يكشف لجمهوره عن مفاجأة في مسرحية "الكشف المستور"
  • هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية"
  • ميرنا وليد لـ "الفجر الفني": بعض الفنانين لا يمتلكون مصدر رزق غير التمثيل
  • «فوق سطح عم صلاح حبيبي».. وليد فواز يروج لمسلسل «برغم القانون»
  • تعرف على موعد انتهاء تصوير مسلسل "وتر حساس"