CNN Arabic:
2024-09-26@21:54:48 GMT

هذا قلة احترام.. موقف محرج لمورينيو في الدوري التركي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفنربخشة، إنه شعر بـ "قلة الاحترام" بعد إجباره على الانتظار لأكثر من ساعة لحضور المؤتمر الصحفي عقب هزيمة فريقه في الديربي أمام غلطة سراي بنتيجة 1/3، السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري التركي.

ولم يحضر المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 61 عامًا، المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وتمّ تغريمه على أثر ذلك.

وتحدّث مورينيو في مؤتمر صحفي، الأربعاء، قبل مواجهة فريقه ليونيون سان خيلويزي البلجيكي، قائلاً: "خلال 24 عامًا في لعبة كرة القدم، لم أهرب طوال حياتي من مؤتمر صحفي، خاصة بعد الهزيمة".

وأضاف: "لم أشعر قط بالخوف من أي صحفي أو سؤال أو مؤتمر صحفي، لذا لن أغيّر من طريقة عيشي معكم (وسائل الإعلام التركية)، انتهت المباراة، وهنأتُ مدرب الفريق المنافس، ثمّ ذهبت مباشرة إلى المقابلة الصحفية ثم انتظرت لمدة 70 دقيقة حتى أذهب إلى المؤتمر الصحفي".

وتابع: "حاولت الذهاب، ولكن لم يسمحوا لي بذلك، كنت عند باب المؤتمر الصحفي أحاول الذهاب، ولكن لم يسمحوا لي بذلك، لا علاقة للأمر بالنتيجة، ولا علاقة له بأي شيء آخر، بل يتعلق فقط بشيء صحيح أو غير صحيح، ستكون المباراة القادمة على نفس المنوال، سأذهب إلى المقابلة الفورية بعد المباراة مباشرة لأن هذا هو منطق المقابلة الفورية".

وأردف مورينيو: "المقابلة الفورية لا تأتي بعد المباراة بعشرين دقيقة، المقابلة الفورية هي المقابلة الفورية بعد المباراة، عندما تنتهي من المباراة، تذهب إلى المقابلة الفورية، ثمّ تنتظر 15 دقيقة، 20 دقيقة، نصف ساعة، إذ يذهب مدرب الفريق الضيف (أولاً إلى المؤتمر الصحفي) وعندها تنتظر 70 دقيقة، أنا آسف، لكن هذا قلة احترام، إذا شعر أي شخص بعدم الاحترام، فأنا الشخص الذي شعر بعدم الاحترام".

تركياجوزيه مورينيونشر الأربعاء، 25 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جوزيه مورينيو المؤتمر الصحفی بعد المباراة

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك

يُعقد غداً الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف ظهرا، باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالملز بمدينة الرياض.

ويحضر المؤتمر الصحفي من جانب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعمر جابر لاعب الأبيض.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مورينيو يكشف سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه من غلطة سراي
  • اليوم.. عقد المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • السوبر الأفريقي.. غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والأهلي
  • السوبر الإفريقي.. موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك
  • مؤتمر صحفي في اسطنبول.. "التقارب التجاري الاستثماري المصري التركي" قريبا
  • أنشيلوتي: لعبنا 60 دقيقة.. وعلينا تقييم هذه القضية
  • موعد المؤتمر الصحفي لـ "جوميز" للحديث عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • أنشيلوتي: نحن نتحسن.. ريال مدريد لعب 60 دقيقة جيدة أمام ألافيس
  • أميرة بتعقب|فستان يارا البهنساوي يضعها في موقف محرج .. ما علاقة كيت ميدلتون ؟