بوابة الفجر:
2024-09-26@21:56:56 GMT

رفض الإفراج عن وزير ونائب سابقين في تونس

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

رفضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس الإفراج عن وزير البيئة الأسبق شكري بلحسن والنائب السابق محمد الصالح اللطيفي.

وقررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي تأجيل محاكمتهما إلى شهر أكتوبر القادم.

وذكرت وسائل إعلام تونسية أنه تم إحضار المتهمين من سجن ايقافهما أمام هيئة المحكمة حيث طالب الدفاع تأجيل الجلسة في انتظار مآل مطلب الصلح الجزائي الذي تقدم به النائب السابق محمد الصالح اللطيفي وطلب الإفراج الذي تقدم به وزير البيئة الأسبق باعتباره موقوفا على ذمة القضية منذ ثلاثة أعوام.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي أصدر بطاقات إيداع بالسجن في حق كل من شكري بلحسن والنائب السابق محمد الصالح اللطيفي ومتهم آخر وذلك من أجل شبهات تتعلق بالتدليس والرشوة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجنائية الفساد المالي السجن المحكمة الابتدائية النائب السابق هيئة المحكمة تونس

إقرأ أيضاً:

«إثراء» يعلن توفير فرص عمل لـ100 مواطن ومواطنة في القطاع المالي بالفجيرة

أعلن معرض «إثراء» وبالتعاون مع معهد الإمارات المالي، توفير 100 فرصة عمل جديدة للمواطنين والمواطنات في إمارة الفجيرة.

يأتي ذلك، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من معرض «إثراء» للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ويهدف إلى دعم الكوادر الوطنية وتمكينها من الانخراط في سوق العمل، لاسيما في القطاع المالي الذي يمثل رافداً أساسياً للاقتصاد الوطني.

ومن المقرر أن ينطلق المعرض في 26 سبتمبر الجاري في فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة، بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة مالية ومصرفية من مختلف أنحاء الدولة، والتي توفر مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية في قطاعات متعددة مثل البنوك، والتأمين، والتمويل، والصرافة وغيرها.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي: استثمار طاقات الشباب والناشئة الموهوبين «الفجيرة للفنون القتالية» يحرز لقب «الإمارات لمصارعة الناشئين»

يهدف المعرض إلى تعزيز فرص التوطين، وتوفير منصات مباشرة للكوادر الوطنية لإجراء مقابلات عمل فورية والحصول على فرص تدريبية متميزة.

كما يهدف إلى دعم جهود التوطين في القطاع الخاص، وتوفير بيئة عمل جاذبة للشباب المواطنين، ويسعى إلى بناء شراكات قوية بين القطاعين العام والخاص، لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة. ويأتي المعرض ضمن مبادرة «إثراء»، التي تهدف إلى توفير 5000 وظيفة بحلول عام 2026، وذلك في إطار الجهود الحكومية لتعزيز فرص التوظيف وتمكين المواطنين من المشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني، بما يلبي توجهات القيادة الرشيدة في تذليل الصعوبات كافة، وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • أبرزها الفصل في قضايا التعيين.. اختصاصات الدائرة الثانية قضاء إداري
  • محافظ أسوان ونائب وزير الإسكان يتفقدان خزان أبو الريش العلوى
  • محافظ أسوان ونائب وزير الإسكان يتفقدان خزان أبو الريش العلوي|صور
  • تطورات الأوضاع الاقتصادية والسياسية في ليبيا على طاولة الباعور ونائب وزير الخارجية التركي
  • وزير الرياضة يحفز ناشئ المنتخب الوطني للجولف قبل السفر إلى تونس
  • إسرائيل تقتل أطفال الجنوب.. ونائب ينعى ابن شقيقه
  • «إثراء» يعلن توفير فرص عمل لـ100 مواطن ومواطنة في القطاع المالي بالفجيرة
  • لـ الصالح العام.. وزير الداخلية يبُعد سوريين خارج البلاد