صحيفة صدى:
2024-09-26@21:36:45 GMT

ثور هائج يتسبب في مقتل رجل وإصابة آخرين

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ثور هائج يتسبب في مقتل رجل وإصابة آخرين

خاص

تسبب ثور هائج خلال فعالية الجري مع الثيران في مقتل رجل مسن وإصابة فتاة صغيرة وجدّيها في مدينة بانتوجا في مقاطعة توليدو الإسبانية .

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الرجل المتوفى، البالغ من العمر 80 عامًا، فارق الحياة إثر نطح الثور له ، بعدما اخترق حاجز أمان ، وأصيب جدّان وحفيدتهما البالغة من العمر 3 أعوام بجروح، إذ تعرضت الطفلة لإصابات في وجهها.

وعلي الفور ، هرعت السلطات المحلية إلى موقع الحادث، بما في ذلك أفراد الشرطة والحرس المدني، إلى جانب وحدات الإسعاف المتنقلة، واتخذت الشرطة قرارًا بإطلاق النار على الثور لإنهاء الخطر الذي كان يهدد حياة السكان المحليين.

وأعرب عمدة بانتوجا عن حزنه العميق جراء الحادث، معلنًا الحداد الرسمي في المدينة، وأوضح العمدة أن الإجراءات الأمنية جميعها كانت قد اتُّخِذَت مسبقًا، وأن الحادث وقع رغم التأكد من سلامة المسار قبل دقائق من بدء الحدث.

والجدير بالذكر، أنه تعدُّ هذه الحادثة الوفاة الثالثة خلال الشهرين الماضيين نتيجة لأحداث مصارعة الثيران في إسبانيا، ما يثير تساؤلات متزايدة حول جدوى استمرار هذا التقليد المثير للجدل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ثور هائج

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور

شهد الطريق الإقليمي حادثًا مروريًا، في الواصلة بين بنها والباجور، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل واتجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل 5 حالات إلى مستشفى الباجور وحالتين رفضوا النقل.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، كما جرى الدفع بعناصر المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي، بعد وجود زحام بسبب الحادث.

وفي وقت سابق، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ وقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الوحدة المحلية والاسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

ونقلت الإسعاف كلًا من أحمد عاطف محمد، محمد بكار عبد العزيز، من العاملين بإحدى مصانع الأسمدة في السادات، إلى مستشفى الباجور التخصصي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات
  • ثور هائج يقتل ويصيب عددا من الأشخاص في إسبانيا
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • اعتداء مروع في قلب روما تحت الأرض
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة سودانيين جراء سقوط مصعد ببرج سكني في مصر.. بالأسماء
  • مقتل وإصابة 4 أشخاص إثر عمليات قصف روسية في أوكرانيا