علق الفنان أمير شاهين، على أزمة فرح «محمود شاهين» مدير التصوير، ابن شقيقه، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب الأحضان والقبلات والمشروبات الروحية "الخمر" التي تخللت حفل الزفاف.

وقال أمير شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد 2، إن الهجوم على حفل الزفاف مبالغ فيه بزيادة، لافتًا إلى أنهم شباب صغير السن وليس لديهم الخبرة الكافية في الحياة «ازاي يتبسطوا».

أمير شاهين عن إلهام شاهين الصغيرة: ممثلة موهوبة جدًا

ونوه أن قبلات إلهام شاهين الصغيرة لابن خالها محمود شاهين ما هي إلا قبلات مشروعة، قائلاً: «وفي الأول والآخر هم أصحاب وأخوات، وهي قبلات مشروعة ومهياش حاجة وحشة، ودول أخوات يا جماعة وده أخت وأخوها وكلام غير صحيح وهي كانت متأثرة أنه بيتجوز ودي دموع الفرح ولا كل الكلام اللي اتقال أنهم كانوا على علاقة ببعض غير صحيح.. عيب كده».

وأشاد أمير شاهين، بموهبة إلهام الصغيرة قائلا: ممثلة موهوبة جدًا، ومازالت في بداية مشوارها الفني، وأعمالها التي قدمتها تعد على الأصابع، ومع الإستمرارية بالعمل سوف تكتسب خبرات لأنها تمتلك الموهبة.

وفي وقت سابق احتفلت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بزفاف ابن شقيقها محمود شاهين خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أقيم أمس الخميس.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وشاركت إلهام شاهين، عددا من اللقطات المصورة لحفل زفاف ابن شقيقها عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «ألف مبروك زفاف إبنى الغالي، وحبيب قلبي محمود شاهين و عروسته مها، ربنا يسعدكم و يوفقكم، أتمنى لكم كل الخير من كل قلبي».

اقرأ أيضاً«ليس بسبب الرقابة».. محمود حميدة يتحدث عن أزمة فيلم «الملحد» (فيديو)

عمر فرج يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير شاهين برنامج تفاصيل امير شاهين الفنان أمير شاهين حفل ابن شقيق إلهام شاهين محمود شاهین إلهام شاهین أمیر شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى نقابة المهن السينمائية، وذلك بعد إصدار النقابة بيان حول واقعة حريق الديكورات الخاصة بفيلم “الحب كله” بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام بيان نقابة المهن السينمائية، ووجهت الشكر لهم.
 

بيان نقابة المهن السينمائية 


وجاء منشور الفنانة الهام شاهين “شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية و رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب  مسعد فودة، وصلتنا رسائلك .. و بينهم يوم واحد”.

منشور الفنانة إلهام شاهين 


وتابعت الفنانة الهام شاهين “ كان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير فى فيلمنا الحب كله، و لكن قدر الله و ما شاء فعل، وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف، و نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية و يستمتع الجمهور بمشاهدته، تحياتى و شكرا لدعمكم و مساندتكم”.

يشار إلي أنه نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال الأيام القليلة الماضية، بديكورات فيلم الحب كله الذي يتم تصويره حاليًا بالحي، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه، حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تمامًا والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تتألق بفستان حريري وثمنه مفأجاة
  • أول رد من أسرة إلهام شاهين على أزمة فرح ابن شقيقها.. فيديو
  • أمير شاهين يعلق على حفل فرح ابن شقيقه «محمود»
  • إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلم «الحب كله»: سنبدأ التصوير قريبا
  • إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية
  • «قلوبنا مع كل أهلنا».. إلهام شاهين تدعم الشعب اللبناني
  • إلهام شاهين تشيد بـ أبطال وصناع فيلم "عنب"
  • فيلم عنب يجمع أسرة إلهام شاهين مجددا.. من حضر العرض الخاص؟
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور