أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن إيران تعيش وتشهد كل القيم الظلامية المعتمة وتطبقه في سياستها، موضحًا أن إيران لم تفعل شيئا للقضية الفلسطينية ولا يجوز التعامل معها بصفتها الدولة الوحيدة المساندة لفلسطين والشعب الفلسطيني.

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  أن الشيء الوحيد الذي يجعل أحد يؤيد بها إيران إما أن تكون قفاز في يد إيران أو شراب في رجل إيران"، مؤكدا أن إيران دولة دينية مثل إسرائيل وتعيش على إعدام المعارضة والمظاهرات تشهد قمع وقتل، فضلا عن إجبار السيدات على ارتداء الحجاب.

نتنياهو يهدد حزب الله باستخدام "القوة الكاملة" أحمد موسى: نتنياهو يصر على عملية برية في لبنان (فيديو) ثورة فكرية سعودية

وتابع: "على العكس من إيران، تعيش السعودية ثورة فكرية وتراجع فكر الوهابية وبها حالة انتصار للمرأة وإحياء للفن والثقافة والترفيهية في الفترات الأخيرة، مؤكدا أن النظام السعودي يصنع تحول لانتصار للقيم العصرية والإسلام الوسطي والحداثة.

حزب الله تنظيم قوي 

ولفت في سياق آخر إلى أن لبنان يتعرض خلال الفترة الحالية لغارات إسرائيلية وعدوان إسرائيلي همجي وإجرامي على جنوب لبنان ووصل لشمال لبنان، مضيفا: "كأن الأيام تكرر نفسها وكأن الأيام الأولى في حرب غزة تتكرر، والقصف والغارات الإسرائيلية على مناطق في جنوب لبنان والقصف يصل للضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكد أن حزب الله تنظيم قوي ولديه مخزون كبير من الصواريخ والاسلحة ويمكن أن يستدعى من مخازنه في سوريا، منوها بأن حزب الله يقصف ويرشق إسرائيل بالصواريخ، وهي أمور تجعل الإسرائيليين في حالة فزع وخوف، موضحًا أنه بإطلاق حزب الله بصاروخ باليستي رأى أنصار حزب الله بأنها ضربة موجعة وفوز خطير كبير، مشددًا على أن الصاروخ لم يصل إلى المكان ولكن تم ضربه في السماء.

وشدد إبراهيم عيسى، على أنه في لبنان كما في غزة لا ملاجئ أو مخابئ، موضحًا أن الأموال التي أنفقتها حماس في بناء الأنفاق كان من الأولى أن يتم صرفها لبناء الملاجئ، مؤكدا  أن لبنان يعاني من أثار مدمرة جراء الحرب بين إسرائيل وحزب الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل الشعب الفلسطينى إبراهيم عيسى الإعلامي إبراهيم عيسى نتنياهو صاروخ وسطية الإسلام القوة الكاملة إبراهیم عیسى حزب الله

إقرأ أيضاً:

إبراهيم قبيسي.. إسرائيل تقتل قيادي الصواريخ

قالت وكالة رويترز نقلا عن مصدرين أمنيين إن القيادي بوحدة الصواريخ التابعة لحزب الله، إبراهيم قبيسي، قتل في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، الثلاثاء.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، عن موجة جديدة من الهجمات على أهداف قال إنها تابعة لحزب الله، غداة يوم دام من الغارات التي قتلت المئات وجرحت الآلاف.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية سقوط 6 قتلى و15جريحا، الثلاثاء، بمنطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية، وذلك في خضمّ تصعيد غير مسبوق منذ بدء تبادل القصف بين حزب الله وإسرائيل قبل نحو عام.

وقال رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، إنه يجب عدم منح حزب الله أي فترة راحة، وإن الهجمات على الحزب في لبنان ستتسارع.

بعد يوم دام.. الجيش الإسرائيلي يعلن عن موجة غارات جديدة في لبنان أعلن الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، عن موجة جديدة من الهجمات ضد أهداف يقول إنها تابعة لحزب الله في لبنان، وذلك بعد يوم دام من الغارات التي قتلت المئات وجرحت الآلاف.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى يكشف سبب عدم تحرك الجيوش العربية للدفاع عن لبنان
  • إبراهيم عيسى: عبدالناصر حارب إسرائيل فتوسعت.. والسادات سالمها فتقلصت
  • من هو إبراهيم قبيسي الذي اغتالته إسرائيل؟
  • المواطنون يشعرون بهزّات أرضيّة... ما هي صواريخ المطرقة التي تقصف فيها إسرائيل لبنان؟
  • بعيدة عن حرية الانتخابات.. إبراهيم عيسى: فهمنا الديمقراطية خطأ
  • إبراهيم عيسى: لو كان الإخوان بالحكم في 7 أكتوبر لتعرضت مصر لكارثة كبرى
  • إبراهيم عيسى: جمال عبدالناصر أعاد المؤسسة الدينية للمشاركة في الحكم
  • إبراهيم عيسى: مشاركة الإسلام السياسي بالانتخابات ينتقص من مفهوم الدين
  • إبراهيم قبيسي.. إسرائيل تقتل قيادي الصواريخ