قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية الهندية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0scUgsxQMX— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 25, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة "الذوق العام".. 3 مسارات لتعزيز تجربة الزائر بمتنزهات الشرقية"محلي القطيف" يوصي بإيصال الصرف للمخططات وتفعيل مهرجانات المحاصيلوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الدمام الإبلاغ عن المخدرات الميثامفيتامين الشرقية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 105 كيلوجرامات من القات المخدر بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (105) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 180 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • القبض على مواطنين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • القبض على مقيمين لترويجهما الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • عسير.. "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويج 139 ألف قرص طبي
  • إحباط تهريب 200 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 105 كيلوجرامات من القات المخدر بجازان
  • القبض على مقيمين لترويجهما 139,935 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بعسير
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالمنطقة الشرقية
  • الموافقة على إقامة مشروع للخدمات البحرية المتكاملة بالمنطقة الحرة ببورتوفيق بالسويس